فيفا يقرر تمديد طرح تذاكر كأس العالم للأندية حتى 24 كانون الثاني يناير

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، تمديد طرح تذاكر مباريات كأس العالم للأندية التي ستقام في قطر خلال الفترة من 4 إلى 11 شباط/ فبراير المقبل، الذى كان مقرر انتهائه اليوم، حيث أسفرت قرعة نسخة 2021 عن وقوع

الأهلي بطل مصر في مواجهة الدحيل القطري، في مستهل مشوارهما في مونديال الأندية، بعد القرعة التي أجريت في مدينة زيوريخ السويسرية.

و يصطدم الفائز منهما في العملاق الألماني بايرن ميونخ، بطل دوري أبطال أوروبا، في دور نصف النهائي للبطولة الأغلى للأندية حول العالم، وسيلتقي أولسان هيونداي بطل دوري أبطال أسيا، مع فريق تيجريس أونال بطل

الكونكاكاف في ربع النهائي، والفائز منهما سيواجه الفريق المتوج بلقب كأس الليبرتادوريس بين سانتوس أوبالميراس من البرازيل.

وأوضح "فيفا" في بيان له اليوم، "بعد نجاح العرض التقديمي لكأس العالم للأندية قطر 2020 المقدم من Alibaba Cloud، والذي كان من المقرر أن يختتم اليوم، مدد FIFA الآن فترة المبيعات ستتاح للمشجعين الآن فرصة

ممتدة وحصرية لتأمين تذاكر المباريات على موقع FIFA.com/tickets باستخدام بطاقة Visa حتى الساعة يوم 24 كانون الثاني/ يناير".

وأضاف "الفيفا"، "تتوفر مجموعة من التذاكر ذات الأسعار المعقولة على أساس أسبقية الحضور، بأسعار تتراوح من 10 ريالات قطرية "50 جنيهًا" لتذكرة الفئة الثالثة للمباريات الخمس الأولى حتى 300 ريال قطري "1300 جنيه " لتذكرة الفئة الأولى للنهائي".

وأوضح "فيفا" في بيانه "في ضوء جائحة COVID-19، ستوفّر الدولة المضيفة الضمانات المطلوبة لحماية صحة وسلامة جميع المشاركين في البطولة".

وأضاف "في الوقت الحالي، يُمكن فقط للمقيمين الذين يحملون بطاقة الهوية الشخصية ومواطني دول مجلس التعاون الخليجي وأصحاب تصاريح الدخول الاستثنائية "EEPs"، دخول البلاد، وفقًا لبروتوكولات تأشيرة الدخول والدخول لدولة قطر".

وشدد البيان "سيُطلب من الحضور تقديم إما اختبار مستضد COVID-19 سلبيًا أو اختبار الأجسام المضادة لـ COVID-19 إيجابيًا أو إثبات الحصول على اللقاح كامل".

وأكمل "ينصح الراغبون في الحصول على تذاكر من خارج البلاد بالرجوع إلى متطلبات التأشيرات والدخول الحالية التي تطبقها دولة قطر بجانب قيود السفر التي فرضتها جائحة كوفيد-19، ويرجى ملاحظة أن قواعد الحجر

الصحي تنطبق على جميع القادمين إلى دولة قطر".

واختتم "في الملاعب والمناطق المحيطة، يجب على الحضور ارتداء قناع، والالتزام بالتباعد الاجتماعي، والخضوع لفحص درجة الحرارة عند الوصول وإظهار حالة تطبيق إحتراز الخاص بهم. سيتم إنشاء عيادات داخل كل مكان من أماكن البطولة لعلاج أي شخص تظهر عليه أعراض COVID-19".

قد يهمك ايضا

الإفريقي التونسي يسابق الزمن للتخلص من عقوبة الفيفا

أحمد أحمد الموقوف من الفيفا يترشِّح رسمياً على رئاسة الكاف

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا