فينالدوم يؤكد أنه من الصعب التوقف عن خوض المباريات عقب الهزيمة من أتليتكو

يستمتع جيني فينالدوم، لاعب ليفربول بالعودة للتدريبات في ميلوود، حيث صوتت أندية الدوري الإنجليزي لصالح بروتوكول العودة والذي يتيح التدريب في مجموعات صغيرة مع الحفاظ على التباعد الاجتماعي، حيث قال الهولندي لموقع ليفربول الرسمي :"أتطلع لذلك لاننا جميعاً هنا نحب كرة القدم ونحب لعب كرة القدم بقدر ما نستطيع".

وأضاف :"كان وضعنا جيداً للغاية، لذلك كان من الصعب أن نتوقف عن خوض المباريات فوراً عقب مواجهة أتليتكو مدريد ونقضي شهرين بدون فعل أي شيء".

ويخضع الفريق لجلسات تدريب عبر الـWhatsApp منذ مارس الماضي الذي شهد تعليق المنافسات في الدوري الإنجليزي، ومع ذلك لا يستطيع جيني الانتظار لرؤية الرفاق بشكل شخصي مجددًا.

وأكمل :"نتواصل سوياً منذ فترة، ولكن أن تراهم أمامك وتتحدث معهم وتضحك، شيء مختلف. جميعنا نتطلع للعودة ولعب كرة القدم مع بعضنا البعض. هذا هو ما نفتقده بعد أن اضطررنا للتدريب بشكل منفرد. أتمنى أن نتمكن من اللعب سوياً مرة أخرى بدلاً من اللعب بمفردنا".

وتابع :"أشعر بأنني مستعد. في كل مرة كنا نقوم بالتدريبات، كان طاقم اللياقة البدنية يراقب أدائنا وكان كل شيء يبدو جيداً. بالطبع الأمر مختلف عندما تكون في الملعب، الكثافة تكون مختلفة وأعتقد أنني مستعد لذلك ولكن علينا أن نرى مدى استعدادانا ومدى لياقتنا".

وأتم :"نحن سعداء حقاً لأننا سنتمكن من الذهاب لأرضية الملعب واللعب مع بعض والقيام بالأشياء اللطيفة لأن هذا ما نفتقده أكثر، ومن هناك يمكنك العمل على كل الأشياء الأخرى"

قد يهمك ايضا:

وكيل محمد صلاح يردّ على أنباء انضمام "مو" إلى ريال مدريد الإسباني

ساديو ماني يكشف عن صفقة محمد صلاح التي هددت وجوده مع "الريدز"

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا