قد يهمك ايضاً   انطلاق الجولة العاشرة للدوري الإنجليزي بمباراة ساوثهامبتون و ليستر سيتي  الجهاز الفني ولاعبو ساوثهامبتون يتبرَّعون لصالح مؤسسة خيرية لترضية جماهيرهم

وصل البلجيكي مارك فيلموتس المدير الفني للمنتخب الإيراني الأول لكرة القدم إلى طهران أمس السبت لبداية مشواره مع الفريق بحسب وكالة أنباء “إسنا”.

ورحل فيلموتس عن إيران وهدد بالتنحي عن منصبه بسبب خلافات تتعلق بمستحقاته المالية، لكنه أجرى محادثات مع مسئولين باتحاد الكرة الإيراني في تركيا خلال الأيام الأخيرة.

وشدد اتحاد الكرة الإيراني على أن فيلموتس حصل بالفعل على مستحقاته المالية لكن المال لم يصل لحساب المدرب بسبب العقوبات البنكية المفروضة على طهران.

ووفقا لتقارير إعلامية فإن اتحاد الكرة الإيراني يحاول إيجاد حلا لهذه المشكلة، بما أنها تواجه حظرا على عمليات تحويل الأموال للحسابات البنكية في الخارج من قبل الولايات المتحدة الأمريكية.

وتم تكليف فيلموتس / 50 /عامًا ، الذي تولى تدريب بلجيكا في الفترة ما بين 2012 و 2016 ، بمساعدة المنتخب الإيراني على التأهل إلى كأس العالم 2022 في قطر، من حيث المتوقع أن يتقاضى ما يقرب من 2ر4 مليون يورو (7ر4 مليون دولار)، على مدى فترة تعاقده التي تستمر لمدة ثلاثة أعوام.

وسيخلف فيلموتس المدرب البرتغالي كارلوس كيروش الذي قدم استقالته في يناير الماضي.

قد يهمك ايضاً :

انطلاق الجولة العاشرة للدوري الإنجليزي بمباراة ساوثهامبتون و ليستر سيتي

الجهاز الفني ولاعبو ساوثهامبتون يتبرَّعون لصالح مؤسسة خيرية لترضية جماهيرهم

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا