قرّر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف اعتبار المنتخب الوطني للشباب منسحبًا أمام منتخب ليبيا ومهزومًا 30 وفقًا للائحة، بعدما جاءت قائمة المباراة دون العدد المطلوب لإقامة اللقاء بين المنتخبين ضمن بطولة شمال أفريقيا المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية في موريتانيا

قرر مسؤولو منتخب الشباب نقل لاعبي الفراعنة المصابين بفيروس كورونا وعددهم 14 لاعبا إلى فندق أخر لعدم تعامل فندق إقامة المنتخب الحالي باحترافية، وأبلغ ربيع ياسين المدير الفني لمنتخب الشباب إتحاد الكرة ووزارة الرياضة بالتراجع عن رغبته في العودة إلى القاهرة لاستكمال علاجه من فيروس كورونا.

وأوضح ربيع ياسين أنه يرغب في الاستمرار مع لاعبيه حتى نهاية مشوارهم في بطولة تصفيات شمال أفريقيا المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.

وظهرت نتيجة المسحة الخاصة بمنتخب مصر للشباب تحت 20 سنة والتي أجريت عقب العودة من ستاد الملعب التونسي والتي أكدت استمرار إيجابية 14 حالة، وسلبية 14 آخرون، وبالنسبة للجهاز الفني والإداري مازال ربيع ياسين المصاب الوحيد بكورونا.

وأجريت المسحة على حساب الاتحاد المصري لكرة القدم، وتم استدعاء أحمد حسام مدافع الجونة ومصطفى ميسي لاعب خط وسط سيراميكا ومن المنتظر وصولهم الخميس للانضمام لشباب الفراعنة الذي يستعد لمواجهة تونس الجمعة على ستاد رادس.

قد يهمك ايضا

رئيس "كاف" يُعلن في بيان رسمي استئنافه ضد عقوبته أمام المحكمة الرياضية

نهضة بركان يؤكد أن قطر تتمسك باستضافة السوبر الإفريقي

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا