قلق فى باريس سان جيرمان بعد الكشف عن إصابات جديدة بفيروسكورونا

كشف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، عن ثبوت إيجابية عينات ثلاثة لاعبين آخرين في الفريق في فحوص فيروس كورونا المستجد، حيث ذكر باريس سان جيرمان أن الثلاثي الذي لم يتم الكشف عن أسمائهم، يتبعون الإجراءات الصحية السليمة بعد تأكد إصابتهم بالعدوى، حيث كان باريس سان جيرمان أعلن أمس الأربعاء، عن ثبوت إيجابية عينات ثلاثة لاعبين لم يتم الكشف عن أسمائهم في فحوص فيروس كورونا، وإنه سيتم إعادة الفحوص للفريق بناء على ذلك.

وانطلقت منافسات الدوري الفرنسي بالفعل رغم أن باريس سان جيرمان لم يخض أي مباراة لحصوله على فترة راحة إضافية، عقب خسارته أمام بايرن ميونخ الألماني في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 23 آب/ أغسطس الماضي.

ووفقا للوائح الدوري الفرنسي، فإن الفرق لا يمكنها التدرب في حال وجود ثلاث عينات إيجابية أو أكثر في فحوص الكشف عن فيروس كورونا بالنسبة للاعبين والموظفين في فترة مداها ثمانية أيام، كما من المقرر أن يخوض باريس سان جيرمان أول مباراة له في الموسم الجديد في مواجهة فريق لنس خارج أرضه في العاشر من أيلول/ سبتمبر الجاري.

وأبلغت أندية عديدة في الدوري الفرنسي بحالات إصابة بفيروس كورونا، ومنها مارسيليا الذي تم تأجيل مباراته أمام سانت اتيان والتي كان من المقرر أن تكون المباراة الافتتاحية للموسم .

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

جوليا جورجيس تهزم لاتيفا سيفاستوفا لتضمن المنافسة على اللقب

إصابة بول بوغبا بـ"كورونا" واستبعاده من منافسات دوري الأمم الأوروبية

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا