قمة نارية بين برشلونة ضد أتلتيك بيلباو في نهائي السوبر الإسباني

يستضيف ملعب لا كارتوخا في مدينة أشبيلية الإسبانية القمة النارية بين برشلونة وأتلتيك بيلباو في نهائي كأس السوبر الإسباني، المحدد لها العاشرة مساء اليوم الأحد، ويدير اللقاء الحكم الدولي خيسوس خيل مانزانو ، فيما يتواجد أليخاندرو هرنانديز في غرفة الـVAR حكم الفيديو المٌساعد. ويدخل الهولندي رونالد كومان مدرب برشلونة مباراة الليلة بكامل قوته على أمل حصد أول القابه كمدرب للفريق الكتالوني، ليثبت أقدامه بعد البداية الباهتة للموسم في الدوري الإسباني.

ويعول رونالد كومان للفوز في مباراة اليوم على الحارس المخضرم مارك أندريه تير شتيجن والنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، المتألقين بشدة.

ويمتلك برشلونة دافع قوي للفوز في مباراة اليوم، حيث يريد الفريق الكاتالوني تعزيز رقمه القياسي بعدد الألقاب التي حصدها في كأس السوبر الإسباني، حيث أنه سيرفع رصيده إلى 14 لقبًا، في حالة فوزه على بيلباو الليلة، ليوسع الفارق مع غريمه التقليدي ريال مدريد الذي يحتل المركز الثاني برصيد 11 لقب، ولكن مباراة الليلة لن تكون سهلة على برشلونة، حيث سيفقد الكثير من قوته في حال لم يشارك ليونيل ميسي في المباراة، إضافة إلى أن أتلتيك بيلباو سيدخل مباراة الليلة بروح قتالية عالية، بعد الإطاحة بريال مدريد من الدور نصف النهائي الخميس الماضي.

وأطاح أتلتيك بلباو أطاح بنظيره ريال مدريد من البطولة بعد الفوز على حامل اللقب بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الخميس على ملعب "لا روزاليدا" في نصف نهائي السوبر الإسباني، في المقابل، تأهل برشلونة إلى النهائي عقب إقصاء ريال سوسيداد، من نصف النهائي، بعد الفوز على النادي الباسكي بركلات الترجيح بنتيجة 3-2، عقب انتهاء الوقت الأصلي والإضافي 1-1.

قد يهمك ايضا

برشلونة يعلن رسميًا تأجيل انتخابات رئاسة النادي لأجل غير مسمى

خيسوس خيل مانزانو حكمًا لنهائي السوبر الإسباني بين برشلونة وأتلتيك بلباو

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا