قونيا سبور يقفز للمركز العاشر في الدوري التركي بفوز مثير على قيصري سبور

قفز فريق قونيا سبور إلى المركز العاشر في الدوري التركي الممتاز لكرة القدم بعدما حقق انتصارًا مثيرًا أمام مضيفه قيصري سبور وتغلب عليه 2 / 1 اليوم الخميس في المرحلة الرابعة عشر من المسابقة، والتي شهدت أيضًا فوز سيفاس سبور على جنتشليربيرليجي 3 / 1.

ورفع قونيا سبور رصيده إلى 18 نقطة في المركز العاشر بينما تجمد رصيد قيصري سبور عند عشر نقاط في المركز التاسع عشر، وتقدم قيصري سبور بهدف سجله بيدرو هنريكي من ضربة جزاء في الثواني الأخيرة من الشوط الأول، ثم تلقى الفريق صدمة عندما طرد آرون لينون في الدقيقة 64 لحصوله على الإنذار الثاني.

وقلب قونيا سبور موازين المباراة لصالحه في الوقت القاتل حيث حسمها بهدفين في الدقيقتين 89 و90 سجلهما أوور ديميريك وماركو جيفتوفيتش، وجاء هدف ديميريك من ضربة جزاء.

وتغلب سيفاس سبور على جنتشليربيرليجي 3 / 1 ليرفع الأول رصيده إلى 17 نقطة في المركز الثالث عشر ويتجمد رصيد جنتشليربيرليجي عند 12 نقطة في المركز الثامن عشر.

وتقدم سيفاس سبور بثلاثة أهداف سجلها ماكس آلان جاردل وهاكان أرسلان ومصطفى ياتاباري في الدقائق 45 و71 و86 ثم رد جنتشليربيرليجي بهدف وحيد سجله أردا كيزيلداج في الدقيقة 90 .

قد يهمك ايضا

التعادل يحسم مباراة ريزا سبور وهاتاي في الدوري التركي

مولودية وجدة المغربي يتعاقد مع المهاجم الغيني ديمبا كامارا

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا