كارلوس يؤكّد أنّ كريستيانو وميسي ونيمار لا يقارنون بـالظاهرة

قال روبرتو كارلوس، أسطورة نادي ريال مدريد والكرة البرازيلية، إن مواطنه وزميله السابق في الملكي ومنتخب "السامبا"، رونالدو نازاريو، الملقب بـ"الظاهرة"، أفضل من جميع اللاعبين الذي شاهدهم في حياته.وأكد كارلوس،الذي نجح رفقة رونالدو، في تحقيق العديد من البطولات مع ريال مدريد ومنتخب البرازيل، أن زميله ومواطنه يمكن أن يفعل كل شيء على الرغم من أن في عصره كان هناك العديد من المهاجمين الرائعين.

وأضاف كارلوس في تصريحات لموقع "جول" العالمي: "لقد برز رونالدو في التدريب، كان الأفضل، لن يكون هناك ظاهرة جديد، لن يكون هناك نسخة أخرى لـ رونالدو".

وواصل: "ليس نيمار، أو حتى ميسي أو كريستيانو يقارنون به، رونالدو لاعب فريد من نوعه، لا يوجد مثله أبدًا".

وأضاف: "في جيلنا كان من الصعب تسجيل الأهداف، كان الأمر أكثر جسدية في ذلك الوقت، المهاجمون لم يتمتعوا بالحماية المثلى، لكن رونالدو كان بإمكانه فعل كل شيء".

وأشار: "عندما انضم إلى ريال مدريد، كان رونالدو يعاني من إصابة، البعض كان يهاجمه وهناك شكوك حول استجابته للعب مع ريال مدريد، ومع ذلك، سجل هدفين في أول ظهور له مع ريال مرديد أمام ألافيس في الدوري الإسباني للدرجة الأولى موسم 2002/2003".

واختتم: "كنت أعرف كم هو لا يصدق عندما وصل، ولكن الكثير من الناس في ريال مدريد لم يعرفوا ذلك، لقد فاجأ الجميع، أتذكر أن 80 ألف شخص كانوا في المدرجات سعداء للغاية".

قد يهمك ايضا

كلوب يختار الأفضل بين الثنائي العالمي ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو

كرستيانو رونالدو يطير إلى إيطاليا بعد فشل "خطة مدريد"

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا