كالتشيو ميركاتو يكشف النني يعرض نفسه على ميلان

يتواصل ارتباط اسم محمد النني، لاعب نادي أرسنال الإنجليزي المُعار لبشكتاش التركي بالانتقال لميلان الإيطالي خلال الفترة القادمة، حسبما رصدت التقارير الصحفية العالمية.

وأوفاد موقع كالتشيو ميركاتو الإيطالي أن محمد النني عرض نفسه على ميلان الإيطالي من خلال وكلاء أعماله، إلا أن إدارة الروسينيري تبحث عن خيارات أخرى لتدعيم خط الوسط.

وذكر التقرير في بدايته :”على الرغم من التوقف الدولي إلا أن سوق الانتقالات لا يتوقف أبدًا، ويبحث ميلان عن اللاعب المناسب لإضافة الجودة والخبرة إلى خط الوسط، والفكرة قد تؤدي إلى محمد النني، لاعب خط وسط أرسنال المُعار حاليًا في بشكتاش”.

وأشار التقرير إلى أن التواصل بين ساشا إمباشر، مدير الإدارة الرياضية في الشركة الحاصلة على حقوق تسويق محمد النني وإدارة ميلان مازال مستمرًا حتى الآن، بعدما كان قد بدأ منذ حوالي أكثر من شهر.

وأكدت كالتشيو ميركاتو أنه تم اقتراح انتقال النني إلى ميلان خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة من خلال وكلاء أعماله، حيث يرغب لاعب خط الوسط في العودة لأحد الدوريات الكبرى مُجددًا.

في الجبهة الأخرى، لم تُلقى فكرة انتقال النني إلى ميلان ترحيبًا كبيرًا من مسئولي الروسينيري، حيث أوضح التقرير أن الاقتراح لم يحصل على دعم كبير من النادي الإيطالي في ظل عدم تواجد اللاعب في قائمة أهداف بوبان ومالديني، مسئولان التعاقد مع اللاعبين في ميلان.

وأفاد كالتشيو ميركاتو أن النني سيبقى فرصة محتملة في سوق الانتقالات بالنسبة لنادي ميلان الذي يضع في أولوياته التعاقد مع جرانيت تشاكا، لاعب نادي أرسنال الإنجليزي أو إدواردو سامافينجا، لاعب رين الفرنسي.

وستزيد عملية انهاء إعارة النني إلى بشكتاش المُقرر لها موسم كامل قبل موعدها تعقيد عملية انتقاله لميلان، حيث سيصعب التوصل إلى اتفاق مع أرسنال بشأن صيغة الإعارة.

قد يهمك ايضا :

المدرب السابق للمنتخب المصري يوجه رسالة للاعب بعد لقائهما في إسطنبول

القوة الضاربة للمنتخب المصري تكتمل السبت بانضمام صلاح وتريزيجيه والنني

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا