كلوب يُدافع عن الحارس أدريان كاستيو ويكشف سرّ الهزيمة أمام أتلتيكو

دافع الألماني يورغن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، عن حارس مرماه الإسباني أدريان كاستيو، مؤكدا أنه “حارس رائع” رغم الأداء المتواضع خلال مباراة الفريق أمام أتلتيكو مدريد الإسباني في إياب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا، حيث خسر ليفربول أمام أتلتيكو 2/3 مساء الأربعاء ليودع البطولة التي خاضها للدفاع عن لقبه علما بأن الفريق خسر مباراة الذهاب على ملعب أتلتيكو بهدف نظيف.
وأوضح كلوب: “أدريان حارس رائع وأود التأكيد على هذا، رغم هذا، اتخذ القرار الخاطئ بالعودة إلى الوراء، واستغل أتلتيكو هذا ليهز الشباك، أن تستقبل شباكك هدفا فإنه جزء من كرة القدم لكن هذه اللحظة غيرت كل شيء”.

وأضاف: “الجميع يرون أن المباراة ربما كانت ستصبح مختلفة، أعجبني أداء فريقي بالفعل في الوقت الأصلين الشيء الوحيد السيئ أننا سجلنا الهدف الثاني في وقت متأخر للغاية (في الوقت الإضافي) بدلا من تسجيله في الوقت الأصلي للقاء”.
وأوضح: “أتلتيكو لديه لاعبون من طراز عالمي في كل مركز.. إنه أصعب شيء أن تواجههم خططيا. لعبنا جيدا بشكل استثنائي.. قدمنا أداء جيدا وسيطرنا على المباراة وتناقلنا الكرة بشكل جيد واتخذنا مواقع جيدة في الملعب”، وأضاف: “شكلنا مشاكل لأتلتيكو في مباراة الإياب أكثر من مباراة الذهاب، لكننا سجلنا الهدف الثاني في وقت متأخر للغاية”.
وبرر كلوب غضبه الشديد بعد الهزيمة قائلا: “إنني أسوأ شخص عندما أخسر أي مباراة، ولهذا غضبت”.

قد يهمك أيضا :

يورغن كلوب يُحمِّل الدفاع مسؤولية النتائج السلبية لـ”ليفربول” أمام تشيلسي

ليفربول الإنجليزي يصل للنقطة 82 في صدارة الدوري الممتاز

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا