كوفاتش يتهم نجوم بايرن ميونخ بعدم الالتزام والتخاذل قبل إقالته

كشفت تقارير صحفية عن آخر لقاء جمع الكرواتي “نيكو كوفاتش”، مدرب بايرن ميونخ واللاعبين، قبل إقالته مساء أمس، الأحد، من تدريب البافاري.

وفقاً لما نشرته صحيفة “بيلد” الألمانية، فإن كوفاتش اجتمع بلاعبيه لآخر مرة أمس، قبل بداية المران الجماعي، وشن هجوماً عنيفاً على عدد منهم عقب الخسارة المُذلة أمام آينتراخت فرانكفورت بنتيجة 1-5 في الجولة الـ 10 من مسابقة البوندزليجا.

وأضافت الصحيفة أن كوفاتش مدرب بايرن ميونخ السابق تحدث مع لاعبيه لمدة وصلت إلى 20 دقيقة وأظهر لهم خلالها 25 مشهداً من مباراة آينتراخت فرانكفورت التي انتهت بخسارة مُهينة للبافاري.

وبدأ المدرب الكرواتي بسيرجي جنابري، حيث وجه اللوم للاعب بسبب عدم القتال على الكرة أمام فرانكفورت كما يفعل توماس مولر.

وقال لتياجو ألكانتارا، “يجب ألا تُخدع بسهولة”، قبل أن يوجه انتقاده لجيروم بواتينج على طرده قائلاً، “كان يجب أن تكون أكثر ذكاءً من الموقف “.

واستمر كوفاتش في حديثه مع لاعبيه قائلاً، “أنتم لا تستمعون لما أقوله، du نتناقش ونتدرب على الأشياء ولا تفعلوا ما عليكم فعله”.

وأوضحت الصحيفة أن كوفاتش أبعد نفسه عن اللوم بعد الخسارة الكارثية ضد فرانكفورت، على الرغم من تلقيه الإشادة في نجاح عمله الفني في الأوقات السابقة وهذا الأمر لم يتقبله نجوم البايرن.

وأخيراً، إتهم المدرب الكرواتي لاعبيه باللعب بدون شغف أمام فرانكفورت وفي غرفة الملابس قال للاعبين، “علينا ألا نلعب كرة قدم جميلة وإلا سنخسر المباراتين المقبلتين”.

قد يهمك أيضاً :

برشلونة يستعيد قوته بعد عودة الثلاثي سيميدو وروبيرتو وأوليفيرا

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا