كومان يشيد بالشباب ويتحدث عن مستقبل سواريز مع برشلونة

أكد الهولندي رونالد كومان، المدير الفنى لفريق برشلونة الإسباني، أن جيرونا كان خصمًا قويًا بعدما حقق البارسا فوزا معنويا عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما مساء أمس الأربعاء، على ملعب "يوهان كرويف"، ضمن استعدادات الفريق الكتالوني لانطلاق مشواره في منافسات الموسم الكروي الجديد 2020-2021، حيث قال كومان في تصريحاته عقب المباراة "جيرونا كان اليوم أفضل من ناستيك، ونحن اليوم كنا افضل بدنيا، بعد جلسات تحضير بدنية عديدة".

أضاف كومان "يوم السبت هناك من سيلعب 90 دقيقة، في كأس خوان جامبر، من أجل التحضير بشكل جيد للبداية الرسمية الموسم الجديد"، وعن مستقبل لويس سواريز مع برشلونة، أوضح كومان "تحدثنا هذا الصباح عن مستقبله، نحن ننتظر لنرى ما إذا كان سيغادر في النهاية أم لا، إذا بقي في النهاية، فسيكون مثل أي لاعب آخر في الفريق وسوف يشارك".

وتحدث كومان عن طريق اللعب اليوم بعدما وضع جريزمان خلف ميسي وترينكاو وكوتينيو في الطرف، قائلا "رأيى أن أحظى بأفضل تشكيل، بعض اللاعبين بإمكانهم اللعب في كل مكان من الهجوم مثل ميسي وجريزمان وكوتينيو بإمكانهم اللعب في كل مكان في الهجوم وهذا أمر جيد للفريق".

وواصل مدرب برشلونة تصريحاته قائلا "نعلم بأن لدينا العديد من اللاعبين الشباب الجيدين، مستقبل النادي مضمون بوجود كل هذه الأسماء الشابة".

قد يهمك ايضا

أمين حارث يغازل برشلونة وريال مدريد وليفربول

تشافي هيرنانديز يعلن سبب رفض قيادة برشلونة خلفًا لـ" إرنستو فالفيردي"

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا