كيكي سيتيين يؤكد ميسي لا يفكر في الرحيل عن برشلونة

أكد كيكي سيتيين، المدير الفني لبرشلونة الإسباني، أن نجم الفريق ليونيل ميسي، لا يفكر في الرحيل عن الفريق، حيث قال سيتين في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة أثليتك بيلباو: "ميسي لا يفكر في الرحيل عن برشلونة، لديه خبرة كافية لكي يعرف ما الذي عليه فعله".وأضاف مدرب برشلونة "لن أدع أي أحد يتأثر من أشياء تحدث في الخارج، ميسي متحفز، مبتسم ويحب كثيراً ان يأتي للتدريبات, لقد رأيته تماماً كما رأيته بالأمس وقبل الأمس".

وأكد سيتين، المدير الفني أنه سيعمل على إبعاد الفريق عن تأثير الأزمة التي نشبت بين النجم ليونيل ميسي، وإيريك أبيدال، السكرتير الفني للنادي، قائلًا: " ميسي يواجه أبيدال ؟ أشياء لا تؤثر عليّ، وسأحاول ألا يؤثر هذا على اللاعبين، فلن أسمح لأحد أن يؤثر الفريق".واشتعلت أزمة مساء أمس الثلاثاء، داخل البيت الكتالوني خلال الفترة الماضية، بعدما صرح أبيدال أن العديد من اللاعبين كانوا غير راضيين عن أداء فالفيردي، ولم يتدربوا بالشكل الأمثل تحت قيادته.

ورد ميسي على أبيدال عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» قائلًا :"أنا بصراحة لا أحب القيام بهذه الأشياء ولكني أعتقد أن كل شخص يجب أن يكون مسؤولاً عن مهامه والعناية بقرارته".وأضاف ليو :"نحن أيضًا أول من يعترف عندما لم نكن على ما يرام، يجب أن يتحمل المسؤولون عن مجال الإدارة الرياضية مسؤولياتهم وقبل كل شيء يتحملون القرارات التي يتخذونها".

قد يهمك ايضا :

بند سري في عقد ميسي يمكّنه من الرحيل عن برشلونة

قائد برشلونة يرد على اتهامات المدير الرياضي للفريق خلال فترة فالفيردي

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا