لابورتا المرشح لرئاسة برشلونة يؤكد أن ثلث إيرادات النادي بسبب ميسي

أكد خوان لابورتا، المرشح على مقعد رئاسة نادي برشلونة الإسباني، أن الوضع الاقتصادي السيئ داخل البارسا ليس بسبب عقد ليونيل ميسي، وإنما وجوده يعني نجني أكثر مما نصرف، مضيفًا لدي فريق اقتصادي وأجري دراسة وتم إثبات أن ثُلث مداخيل البارسا بسبب ميسي، مكررًا بفضله ثلث دخل برشلونة بسببه، قائلًا، "اتصلت بميسي ودعمته وقلت له سوف أجعل كل شىء من أجل المشروع الرياضي".

وتابع لابورتا، أن "8 من أصل 10 تيشرتات تباع برقم ميسي، وإذا كُنا نعرف حقيقة برشلونة يجب أن نكون واضحين بأن ميسي يجب أن يستمر، بالإضافة إلى العائد الاقتصادي والرياضي، فإن إعادة بناء المشروع أسهل مع وجود ليو بكل تأكيد".

وأكد المرشح لرئاسة برشلونة أن هناك 5 أشخاص من النادي لديهم وصول لعقد ميسي وهم "الرئيس والمدير التنفيذي والمدير الرياضي وقسم الموارد البشرية والإدارة القانونية"، وأشعر بأنه تسرب من النادي كل شىء يُشير إلى ذلك هذا العقد يحرسه 5 أشخاص كحد أقصى ما حدث يعتبر جريمة.

وأضاف لابورتا، "إذا فُزت سوف أحاول معرفة من سرب عقد ميسي، النادي يجب داخليًا معرفة ذلك كل هذا أدى إلى غلاف فى الواجهة الرئيسية من صحيفة مدريدية، لم أتحدث مع بارتيميو منذ عام أو عامين، ومع ساندرو آخر مرة تحدثنا كان قبل 3 أشهر أجرينا محادثة وتذكرنا الأوقات الجيدة صُنع السلام اصعب من الحرب".

قد يهمك ايضا

ليونيل ميسي يغيب عن تدريبات برشلونة قبل يومين من نهائي السوبر الإسباني

ميسي وبوسكيتس يواصلان تحقيق الأرقام القياسية في ليلة فوز برشلونة ضد غرناطة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا