لاتسيو يتعاقد مع لاجئ أفريقي لم يمارس كرة القدم من قبل

أعلن نادي لاتسيو الإيطالي، اليوم الأربعاء، التعاقد مع اللاعب الأفريقي لارسون كوليبالي، صاحب الـ17 عامًا، لينضم إلى صفوف فريق النادي الإيطالي، تحت 18 عامًا، على الرغم من أن كوليبالي لم يمارس كرة القدم من قبل طوال حياته، حيث ذكرت صحيفة "فوتبول إيطاليا"، أن لارسون كوليبالي من أصل إيفواري، وهو مهاجر غير شرعي قدم إلى إيطاليا وحيدًا في عمر الـ 17عام للبحث عن مصدر للحياة، ولم يلمس في حياته كرة القدم.

وأوضحت الصحيفة أن رئيس قطاع الشباب في نادي لاتسيو، بيانكيسي شاهده يعمل عند أحد أصدقائه وانبهر بجسمانه البدني وطوله ودعاه للتجربة اليوم، وتم توقيع عقد انتقاله للاتسيو.

وأضح مدير قطاع الشباب ماورو بيانكيسي، "قبل أشهر قليلة لم يلمس كرة القدم قط ولكننا اكتشفنا موهبة عظيمة، عانى كثيرًا من حيث أتى، صديق عزيز لي يعمل كإجتماعي دعاني لرؤية هذا الولد عندما شاهدته كان مفاجئة مفرحة لديه موهبة كبيرة ولكن عليه أن يتعلم اللغة سينضم لفريق تحت 18 عامًا".

ويستعد لاتسيو لخوض مواجهة بارما الخميس في دور الـ16 من منافسات كأس إيطاليا لموسم 2020-2021، كما يحتل لاتسيو المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 31 نقطة.

قد يهمك ايضا

الاتحاد الإنجليزي يوافق على زيادة عدد التبديلات إلى 5 في كأس الرابطة

دي بروين يغيب 3 أسابيع عن مانشستر سيتي بداعي الإصابة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا