لاعبو أسوان يخضعون لـ رابيد تسيت استعداداً للجولة 25 أمام سموحة

"رابيد ايست"،خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادى أسوان، بقيادة أحمد كشرى مدرب الفريق، لإجراءات حليل للكشف عن فيروس كورونا، وذلك قبل 48 ساعة فقط من المباراة المرتقبة لأبناء الجنوب مع سموحة والتى تقام فى تمام السادسة مساء السبت على ملعب اتحاد الشرطة، ضمن منافسات الجولة 25 من عمر مسابقة الدورى العام، حيث كان أسوان قد تعادل فى مباراة الجولة الماضية سلبياً أمام نظيره طلائع الجيش، ليحتفظ أبناء الجنوب بمركزهم فى جدول المسابقة.
فى سياق متصل، أكد أحمد كشرى، ثقته الكبيرة فى قدرات فريقه لحصد نقاط كثيرة فى الأسابيع المقبلة للدورى والهروب من شبح الهبوط، وقال كشرى فى مداخلة هاتفية لبرنامج وان تو عبر إذاعة أون سبورت إف إم، "التعادل مع الطلائع بمثابة مكافأة لنا بعد مباراة بيراميدز، فلم نستحق الهزيمة أمام بيراميدز، رغم أن قيمة لاعب واحد من بيراميدز يساوى فريق أسوان بالكامل ومشكلتي هى الأخطاء الفردية ولكن التعادل مع الطلائع فى وجود 8 لاعبين من فريقى خارج الفورمة يكون بمثابة تعادل عادل".
وأضاف أحمد كشرى، "نلعب وسط ضغوط كبيرة للغاية، لدرجة أننى أتمنى الحصول على إجازة أسبوعا فقط، عارف ظروف اتحاد الكرة ورغبته فى إنهاء المسابقة ولكن اللعب كل ثلاثة أيام صعب للغاية، فى مباراة الطلائع مثلا أجريت أربعة تغييرات اضطرارية بسبب الإصابات، أنا كمدرب تعبت فكيف حال اللاعبين". وتابع المدير الفنى لأسوان، "عندى ثقة كبيرة فى فرقتى نحصد نقاط كثيرة فى المباريات المقبلة ، فلقد واجهت منذ عودة الدوري فرقاً قوياً مثل الأهلي، إنبي، المقاولون، بيراميدز ثم الطلائع ونلعب فى الثالثة عصراً وسط أجواء صعبة".
واقتنص فريق أسوان نقطة ثمينة من بين أنياب طلائع الجيش بتحقيق التعادل السلبى باستاد جهاز الرياضة العسكرى فى افتتاحية الجولة الـ24 للدورى ليرتفع رصيد أبناء الفريق العسكرى إلى 25 نقطة بينما ارتفع رصيد أسوان إلى 24 نقطة . وتعد مباراة أسوان المقبلة فى الجولة الـ25 للدورى مع سموحة بمثابة حجر الزاوية فى العلاقة بين حمادة صدقى وفرج عامر حال تحقيق أى نتيجة سلبية فإن ذلك سيعنى رحيل الجهاز الفنى بالكامل والتعاقد مع جهاز فنى آخر، خاصة أن رئيس سموحة غير معجب بالأداء وعدم تحقيق إلا فوز وحيد على طنطا خلال الخمس مباريات التى خاضها الفريق منذ عودة النشاط الكروى .

قد يهمك ايضا

نادى أسوان يصدر بيانا ناريا بعد خماسية الأهلي

أسوان يتعاقد مع جلال العقدة ظهير أيسر بتروجت لمدة موسمين

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا