لاعبو المقاولون يخضعون لـرابيد تيست غداً استعداداً لوادي دجلة

يخضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم في نادي المقاولون العرب، والجهاز الفنى بقيادة عماد النحاس، غداً السبت، لتحليل "رابيد تيست" للكشف عن فيروس كورونا قبل 48 ساعة من مباراة الفريق مع وادي دجلة، والتي يستضيفها استاد بتروسبورت في تمام السادسة مساء الاثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة 25 من عمر مسابقة الدورى العام. وكان المقاولون العرب قد حقق فوزاً مثيراً بعشرة لاعبين على فريق المصري البورسعيدي بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت بينهما في استاد برج العرب في الجولة 24 للدوري، ولعب المقاولون العرب بعشرة لاعبين بعد طرد لاعب خط الوسط عبد العزيز موسى في الدقيقة الثالثة لعرقلته المهاجم النيجيري اوستن اموتو.
وتقدم للمقاولون نجمه الكولومبى لويس ادوارد فى الدقيقة 19 وأضاف البديل محمد عصام الهدف الثانى فى الدقيقة 72. ويحتل المقاولون العرب المركز الرابع فى جدول مسابقة الدورى العام برصيد 43 نقطة، حصدها أبناء عماد النحاس من 24 مباراة، حيث فازوا فى 13 لقاء وتعادلوا فى 4 أخرى وتلقوا الهزيمة فى 7 مباريات، وسجل لاعبو المقاولون 29 هدفاً واستقبلت شباكهم 21 آخرين.
فى سياق آخر، أكد المهندس محمد عادل فتحى عضو مجلس إدارة المقاولون العرب والمشرف على قطاع الكرة، أن عماد النحاس المدير الفنى للفريق عقده ممتد مع المقاولون، مضيفاً فى تصريحات لـ "تلفزيون اليوم السابع: عماد النحاس لا يربطنا به عقد ولكن بالكلمة وهو صاحب النادى وله مطلق الحرية وأحب أن أشير إلى أنه إنسان يلتزم بكلمته فقط اشتغل لمدة شهر كامل دون أن يعرف كم راتبه.

قد يهمك ايضا

الأهلي يُواجه وادي دجلة في رحلة البحث عن الفوز في الدوري المصري

جمعة خارج قائمة الأهلي المصري أمام وادي دجلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا