لاعبو يوفنتوس يصلون إلى إسبانيا لمواجهة برشلونة المرتقبة الثلاثاء

مباراة مرتقبة ينتظرها عشاق كرة القدم في شتى بقاع الأرض بين يوفنتوس وبرشلونة غدًا، ضمن مباريات دوري أبطال أوروبا، حيث تحمل مواجهة جديدة ما بين الدون كريستيانو رونالدو والبرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسى، في مباراة افتقدها محبو وعشاق الكرة والتنافس بين الثنائي منذ رحيل الدون إلى الدوري الإيطالي.

فريق يوفنتوس بدوره ومن خلال الحساب الرسمي للفريق على موقع "إنستغرام"، نشر أكثر من صورة لنجوم الفريق أثناء وصولهم إلى إسبانيا، استعدادًا لمواجهة الغد، حيث ظهر بينهم النجم كريستيانو رونالدو وحارس المرمى بوفون، بالإضافة لمجموعة من نجوم الفريق الإيطالي.

و سبق وأعلن أندريا بيرلو، المدير الفني لفريق يوفنتوس، عن القائمة التي سيخوض بها مواجهة مضيفه فريق برشلونة، في العاشرة من مساء غدٍ الثلاثاء، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة، عن المجموعة السابعة، من مرحلة مجموعات دوري أبطال أوروبا.

ويتصدر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائمة يوفنتوس، لخوض لقاء برشلونة، بالإضافة إلى المهاجم الأرجنتيني باولو ديبالا، والحارس جيانلويجي بوفون، بعد تعافيه من الإصابة.

وتأهل اليوفي بجانب البارسا، لدور الـ 16 من دوري الأبطال، بعد تصدر الفريق الكتالوني المجموعة السابعة، برصيد 15 نقطة، ثم فريق السيدة العجوز، برصيد 12 نقطة.

قد يهمك ايضا :

هجوم على خطيبة كريستيانو رونالدو بسبب صورها العارية

رونالدو وميسي يُرثيان أسطورة كرة القدم الراحل مارادونا بكلمات مؤثرة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا