لامبارد يُعلن وصول الحارس إدوارد ميندي وخضوعه للكشف الطبي

أكد فرانك لامبارد، المدير الفني لفريق تشيلسي، على أن الحارس السنغالي إدوارد ميندي، يخضع للفحص الطبي حاليا وسيكون لاعبا في الفريق خلال الساعات القليلة المقبلة، وذلك خلال المؤتمر الصحافي الخاص بلقاء فريق بارنسلي، المقرر له الأربعاء، على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات دور الـ32 من كأس الرابطة الإنجليزية.

وتحدث لامبارد، خلال المؤتمر الصحافي الخاص باللقاء، قائلا: "علينا احترام فريق بارنسلي، يجب أن نظهر الاحترام لهم، وإلا ستكون المباراة صعبة علينا، لأنهم يريدون إظهار قدراتهم خلال المباراة"، وعن مستقبل حراسة المرمى في الفريق، بعد وصول ميندى، قال مدرب البلوز: "حراسة المرمى أصعب مركز في الفريق، بسبب طبيعته الفردية، لقد غيرت الحارس أكثر من مرة الموسم الماضي، لكن كل مرة تكون طريقة التفكير تكون مختلفة".

أضاف قائلا: "لقد تعاقدنا مع ميندي من منافسة كيبا، لا أعرف ما هي الفوائد على المدى الطويل، ولكن مشاركة كل لاعب في التشكيل الأساسي، في يد كل لاعب"، وعن جاهزية اللاعبين المصابين في الفريق، قال لامبارد: "بن تشيلويل، سيكون جاهزا لمباراة الغد، وكلا من حكيم زياش وكريستيان بوليسيتش، يقتربان من العودة للمشاركة مع الفريق".
وخسر تشيلسي لقاء ليفربول، الأحد، بثنائية نظيفة من توقيع النجم السنغالي ساديو ماني، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي "بريميرليغ".

قد يهمك ايضا:

أرسنال يخطط لتجديد عقود أوباميانج ولاكازيت

أوباميانج لـ صلاح وماني فخور بتقاسم الحذاء الذهبي معكما

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا