لوف يوضح اختيار كلينسمان لتدريب هيرتا كان مفاجأة بالنسبة لي

أكد يواخيم لوف، المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم، اليوم الأربعاء إن اختيار يورجن كلينسمان لتدريب نادي هيرتا برلين، كان مفاجأة بالنسبة له.

وأضاف لوف:” هذا خبر لم اتوقعه، وقد أسعدتني عودة مثل هذا الشخص، صاحب المستوى المرتفع، وجلب علمه مرة أخرى إلى كرة القدم الألمانية”.

وأبدى لوف تفهمه لتعيين اندرياس كوبكه مدربا لحراس المرمى في هيرتا برلين، وذلك بعد أن منحه الاتحاد الألماني لكرة القدم تفرغا من تدريب حراس المنتخب الألماني حتى نهاية العام ليعاون كلينسمان.

ومن المنتظر أن يعاود كوبكه، 57 عاما، مزاولة منصبه كمدرب لحراس المرمى في المانشافت اعتبارا من 2020، حيث إن لديه عقدا مع الاتحاد الألماني يستمر حتى العام المقبل.

وجاءت هذه الخطوة من الاتحاد الألماني بناء على دعوة من كلينسمان، المدير الفني السابق للمنتخب الألماني.

وجاء تعيين كلينسمان النجم السابق لهجوم المنتخب الألماني خلفا لأنتي كوفيتش الذي أعفاه هيرتا من منصبه بسبب تواضع مستوى الفريق خلال الفترة الماضية من الدوري الألماني، من حيث المنتظر أن يتولى كلينسمان، 55 عاما، مهمة تدريب هيرتا حتى نهاية الموسم الحالي.

وقال اوليفر بيرهوف، مدير الفرق الوطنية والأكاديمية:”يمر هيرتا برلين حاليا بموقف خاص، وكل واحد يعرف ارتباطنا بيورجن كلينسمان وأرى أنه من الرائع أن ينوب عنه اندي، وهذا يدل على شخصيته”.

وقد يهمك أيضًا:

الهلال السعودي يواجه منافسه استقلال طهران الإيراني الإثنين

بعثة الهلال “الآسيوية” إلى الدوحة كاملة النجوم باستثناء نواف العابد

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا