ليروي ساني يُتوّج بجائزة هدف الشهر في بايرن ميونخ الألماني

توج ليروي ساني، لاعب بايرن ميونخ الألماني، بجائزة أفضل أهداف الفريق البافاري خلال شهر تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي، وفقًا لما أعلنه الموقع الرسمي للبايرن، حيث حصد ساني المركز الأول بالهدف الرائع الذي سجله ضد سالزبورج في مباراة الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

واكتسح بايرن ميونخ مضيفه ريد بول سالزبورج النمساوي بنتيجة 6-2، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، التي جمعت الفريقين في النمسا.وجاء ليروي ساني في المركز الأول لأفضل اهداف بايرن ميونخ في الشهر الماضي، متفوقًا على الهدف المميز الذي أحرزه ألابا أمام بوروسيا دورتموند في الدوري الألماني.

و ظهر الغضب واضحًا على وجه ليروي ساني نجم بايرن ميونخ، خلال استبداله في فوز فريقه البافاري على مضيفه باير ليفركوزن بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب "باي آرينا"، في قمة مواجهات الجولة الثالثة عشرة من منافسات الدوري الألماني " البوندزليغا".

وأشرك المدير الفني للبافاري، هانز فليك، ليروي ساني القادم من مانشستر سيتي هذا الموسم في الدقيقة 32 بعد إصابة الفرنسي كينجسلي كومان، ثم أخرجه في الدقيقة 68 وأشرك بدلًا منه الشاب جمال موسيالا، دون سبب واضح، وعند خروج ساني إلى خارج الملعب، وجلوسه على مقاعد البدلاء، ظهر الغضب واضحًا عليه بشدة من استبداله وخوضه نحو 36 دقيقة فقط في اللقاء.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

فليك يؤكّد أنّ بايرن ميونيخ استحق الفوز بجدارة على يونيون برلين

"يويفا" يُخصّص ستة الاف تذكرة لبايرن وإشبيلية في كأس السوبر الأوروبي

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا