ليفربول ضيفًا ثقيلًا على أتلانتا الليلة في دوري الأبطال

يحل ليفربول الإنجليزي ضيفًا ثقيلاً على أتلانتا الإيطالي، على ملعب أتليتي أزوري، في تمام العاشرة مساء، اليوم الثلاثاء، في مباراة الجولة الثالثة من دور المجموعات، في دوري أبطال أوروبا، ويدخل محمد صلاح ورفاقه مباراة اليوم بعد أن حقق الريدز فوزًا ثمينًا على وست هام في الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، ليلة السبت الماضية، وفوزه في مباراتيه الافتتاحيتين في دوري أبطال أوروبا بهدف واحد على أياكس أمستردام الهولندي وبهدفين على ميتلاند الدنماركى.

وعلى الرغم من الظروف التي يمر بها ليفربول في الخط الخلفي من غياب النجم الهولندي فيرجيل فان دايك وفابينو إلا أنه لا يزال صامدًا، ويسير بخطى ثابتة في دوري الأبطال، حيث حقق انتصارين، وهذا يوحي بأن الريدز بإمكانه المنافسة على استعادة اللقب فى نهاية الموسم.

وأوضح يورجن كلوب عن الأزمة التى أثيرت حول محمد صلاح"ليس لدي ما أقوله، لقد كانت مخالفة إلى حد كبير لكل من شاهدها، مضيفًا "صدق أو لا تصدق، لقد تحدثت مع محمد صلاح صباح الأحد، وسألته عن حالته، وأخبرني أنه تعرض لثلاث ضربات في المباراة، واحدة كانت في منطقة الجزاء، لكنه لم يسقط".

وتابع لا نتحدث كثيرًا عن ركلات الجزاء التي لم نحصل عليها بعد يومين، ولكن ما زال البعض يتحدث عن ركلة جزاء حصلنا عليها، رغم أن المباراة كانت يوم السبت.

و يرغب فريق أتالانتا في تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم وحصد ثلاث نقاط ثمينة، من أجل مواصلة المشوار الأوروبي، مستغلًا في ذلك عامل الأرض، بعد أن حصد في مباراتيه الافتتاحيتين من البطولة 4 نقاط بالتعادل مع أياكس أمستردام والفوز على ميديتلاند، وضعته تلك النتيجة في المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الرابعة التي يتصدرها ليفربول بـ 6 نقاط.

قد يهمك ايضا

الإعلان رسميًا عن مواجهة مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني

دييغو سيميوني يأمل في استعادة ساؤول أمام أوساسونا أو لوكوموتيف

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا