ليفربول يتلقى هزيمة مفاجئة أمام برايتون بمشاركة صلاح في الدوري الإنجليزي

تلقى ليفربول الذي يضم بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح هزيمة مفاجئة أمام ضيفه فريق برايتون بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 22 من الدوري الإنجليزي "بريميرليغ"، حيث سيطر ليفربول على أحداث الشوط الأول من المباراة، ولكن دون خطورة كبيرة من رفاق النجم المصري محمد صلاح، الذي كان أخطر لاعبي الريدز في أول 45 دقيقة من عمر اللقاء.

و اعتمد فريق برايتون على الهجمات المرتدة لمباغتة ليفربول في ظل اندفاع لاعبيه من أجل تسجيل الهدف الأول في المباراة، وفي الشوط الثاني نجح برايتون في تسجيل هدف الفوز في الدقيقة 56 من زمن اللقاء عن طريق اللاعب ستيفن ألزاتي بعد متابعته لرأسية زميله تروسارد، لتسكن الكرة على يسار الحارس الشاب كيليهر.

وتوقف رصيد ليفربول عند 40 نقطة ليحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الذي يتصدره فريق مانشستر سيتي برصيد 47 نقطة، بينما رفع برايتون رصيده للنقطة 24 محتلًا المركز الخامس عشر.

وشهدت المباراة تواصل غياب النجم السنغالي ساديو ماني عن هجوم ليفربول للمباراة الثانية على التوالي بسبب الإصابة، كما غاب الحارس البرازيلي أليسون بيكر عن مواجهة الليلة بسبب المرض. وتختتم الجولة الـ 22 من منافسات الدوري الإنجليزي مساء اليوم الخميس بلقاء ديربي لندن الذي يجمع توتنهام مع ضيفه تشيلسي.

قد يهمك ايضا

مباراة ليفربول ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا مهددة بالتأجيل بسبب كورونا

الريدز بقيادة الفرعون المصري يفوز على وست هام في "البريميرليغ"

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا