ليفربول يقارن محمد صلاح بـ جيرارد لاختيار صاحب أفضل هاتريك

عقد ليفربول الإنجليزي استفتاءً لاختيار أفضل صاحب ثلاثية "هاتريك" في تاريخ الفريق، وطلب من جمهوره الاختيار بين ستيفن جيرارد أسطورة الريدز السابق، ومحمد صلاح نجم النادي الحالي، بعدما تميز الفرعون بتسجيل الثلاثيات منذ انضمامه لصفوف صحاب لقب "البريميرليغ".

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي ليفربول على "تويتر" صورة للنجم ستيفن جيرارد وأخرى لمحمد صلاح، مع التعليق عليها بعبارة "من هو صاحب أفضل هاتريك في تاريخ الريدز".

و وصل النجم المصري محمد صلاح، جناح فريق ليفربول، إلى الهاتريك الثالث له في الدوري الإنجليزي، بعد تسجيله ثلاثية، في شباك ضيفه فريق ليدز يونايتد، في المباراة التي حسمها الريدز، بنتيجة 4 – 3، في الجولة الافتتاحية للموسم الجديد من "البريميرليغ"، على ملعب "أنفيلد ، بتسجيل 3 أهداف "هاتريك"، في شباك ضيفه، في الدقائق 4، 33 و 88 من زمن المباراة، ليقود الريدز، لفوزًا ثمينًا.

وأصبح محمد صلاح، ثاني أكثر اللاعبين الأفارقة تسجيلًا للهاتريك، في الدوري الإنجليزي، برصيد 3 مرات، بالتساوي مع النجم الإيفواري السابق لفريق تشيلسي، ديديه دروجبا، والتوجولي إيمانويل أديبايور، مهاجم أرسنال ومانشستر سيتي السابق، وسجل الفرعون المصري الهاتريك الأول في شباك واتفورد، في 17 آذار/ مارس 2018، والثاني في شباك بورنموث، في 8 كانون الأول/ ديسمبر 2018.

قد يهمك ايضا:

ريال مدريد لا يعرف الراحة استعدادًا لقمة فالنسيا في الدوري الإسباني

رونالد كومان يكشف عن قائمة برشلونة للقاء ريال بيتيس

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا