ليفربول يوجه رسالة إلى جماهيره بسبب أزمة مباراته ضد تشيلسي

وجه نادي ليفربول الإنجليزي رسالة إلى جماهيره التي ترغب في حضور مباراة فريقه أمام تشيلسي بالدور الخامس لكأس الاتحاد الإنجليزي، على ملعب الأخير، بضرورة أن يحضر حاملو التذاكر فقط.

وخاطب ليفربول نظيره تشيلسي للاستفسار منه عن مدى إمكانية تخصيص تذاكر لجماهيره للمباراة المرتقبة بين الفريقين على ملعب “ستامفورد بريدج” مطلع مارس/ آذار المقبل في الدور الخامس لكأس الاتحاد الإنجليزي.

وبحسب صحيفة “ليفربول إيكو” البريطانية، فإن “الريدز” سيحصلون على 658 تذكرة أقل مما توقعه النادي، وأقل أيضا من الحصة المقررة للفريق الضيف، والتي لا تقل عن 15% من إجمالي التذاكر.

وأعلن ليفربول، في بيان رسمي، أن النادي حصل على 5466 تذكرة فقط من نظيره تشيلسي، ليُفاجأ بتخصيص النادي اللندني نسبة أقل من المتعارف عليه لجماهير الفريق الزائر.

وأوضح النادي أنه تم إبلاغه بتخفيض حصته في التذاكر بناء على قرار مجموعة تشيلسي الاستشارية للأمن والسلامة، في ضوء عدة عوامل تمت دراستها.

وأضف ليفربول في بيانه: “تشيلسي قال إن القرار نهائي ولا رجعة فيه، لذا نطالب المشجعين الذين لا يحملون تذكرة بعدم السفر إلى لندن”.

وكان ليفربول قد تأهل إلى هذا الدور بعد إقصاء شروسبري تاون بالفوز عليه في لقاء الإعادة بنتيجة 1-0، بينما أطاح تشيلسي بنظيره هال سيتي بعد التغلب عليه بهدفين مقابل هدف.

وقد يهمك أيضًا:

ريو فرديناند يشيد بدور البرازيلي تياغو سيلفا أمام ليفربول

فرديناند يكشف عن توقعاته لمواجهة ليفربول وبرشلونة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا