مؤمن زكريا يحتفل بفوز الأهلي ببرونزية مونديال الأندية مبروك ثالث العالم

احتفل النجم مؤمن زكريا، لاعب النادي الأهلي، بفوز المارد الأحمر بالمركز الثالث في بطولة كأس العالم للأندية بعد تفوقة على نادي بالميراس البرازيلي في ركلات الترجيح، حيث غرد مؤمن زكريا عبر حسابه الشخصي على "تويتر"، قائلًا "مبروك ثالث العالم".

ويحصل النادي الأهلي على مكافاة بقيمة 2.5 مليون دولار بعد تتويجه بالميدالية البرونزية لبطولة كأس العالم للأندية عقب الفوز على بالميرالس البرازيلي بضربات الترجيح، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، والتي حسمها المارد الأحمر بركلات الترجيح بنتيجة 3 / 2.

وحصل الأهلي على مليون دولار بمجرد المشاركة في البطولة ومليون دولار أخرى عقب الصعود إلى نصف نهائي المونديال ونصف مليون دولار بعد حصد الميدالية البرونزية ليصل إجمالي المبلغ إلى 2.5 مليون دولار.

استطاع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الأهلي تكرار إنجاز المدرب الأسطوري مانويل جوزيه، المدير الفني الأسبق للقلعة الحمراء، في الحصول على الميدالية البرونزية، خلال توليه القيادة الفنية للمارد الأحمر، حيث أن الأهلي شارك للمرة السادسة في بطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت في قطر، حيث شارك من قبل أعوام، 2005 و2006 و2008 و2012 و2013 وفي النسخ الخمس التي شارك فيها الأحمر، ، حقق المركز السادس 3 مرات أعوام 2005 و2008 و2013، بينما حقق البرونزية في 2006، والمركز الرابع في 2012.

قد يهمك ايضا

و ليد أزارو غارقا فى البحث عن مصير المستقبل

شوبير يكشف آخر تطورات حالة معلول وربيعة وأيمن أشرف قبل نهائي أفريقيا

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا