ماركوس راشفورد يتعادل للمنتخب الانجليزي قبل نهاية الشوط الأول

حسم التعادل الإيجابي 1-1 أحداث الشوط الأول بين المنتخب الانجليزي ضد نظيره المنتخب البلجيكي، خلال المباراة التي تجمع المنتخبين حاليًا على ملعب "ويمبلي" في العاصمة لندن، ضمن مواجهات الجولة الثالثة من المجموعة الثانية لدور المجموعات من المستوى الأول لبطولة دوري الأمم الأوروبية، ويدخل منتخب إنجلترا اللقاء محتلًا المركز الثاني في المجموعة التى تضم أيضا منتخبي الدنمارك وأيسلندا برصيد 4 نقاط، بفارق نقطتين عن منتخب بلجيكا الذي يحتل الصدارة.

وجاء الهدف الأول في الدقيقة 16 عبر النجم البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم إنتر ميلان من ركلة جزاء، قبل أن يتعادل ماركوس راشفورد للإنجليزي في الدقيقة 39 وأيضًا من ركلة جزاء.

واستعد منتخب إنجلترا لخوض مواجهة اليوم، بالفوز على منتخب ويلز وديًا بثلاثية نظيفة، حيث اطمئن جاريث ساوثجيت المدير الفني لمنتخب الأسود الثلاثة على جاهزية الاعبين البدلاء، حيث أبقى العديد من اللاعبين الأساسيين خارج اللقاء، أمثال هاري كين، رحيم ستيرلينج، وديكلان رايس.

أما المنتخب البلجيكي الذي يدخل المواجهة منقوصًا من النجم إيدين هازارد لاعب ريال مدريد للإصابة، فخاض مواجهة ودية أمام منتخب كوت ديفوار في العاصمة بروكسل انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

ويسعى المنتخبان إلى تحقيق الفوز وذلك من أجل حسم التأهل مبكرًا إلى دور الثمانية من البطولة، التي يحمل لقبها منتخب البرتغال في العام الماضي، بعد الفوز على هولندا بهدف دون رد في المباراة النهائية

قد يهمك ايضا

زين الدين زيدان يعلّق على أنباء تعاقد ريال مدريد مع كيليان مبابي وميسي

زيدان ورياضيون آخرون يطالبون الحكومة الفرنسية بإعادة فتح الصالات الرياضية

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا