ماميلودي صن داونز يجدد عقد بيتسو موسيماني

أعلن ماميلودي صن داونز، الجنوب إفريقي، تجديد عقد بيتسو موسيماني، مدرب الفريق، حتى حزيران/يونيو 2024، ؛يث ذكر النادي عبر موقعه الرسمي عن تجديد عقد موسيماني لمدة 4 سنوات، مغلقًا الباب في وجه العديد من الفرق التي أبدت اهتمامها بالتعاقد مع المدرب الجنوب إفريقي.

من جانبه قال موسيماني في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: "شرف عظيم أن يسمح لي النادي بالاستمرار في تدريب صن داونز خلال السنوات المقبلة، من أهم أسباب تجديد عقدي مع صن داونز هو ثقة الرئيس بإمكانياتي وقدرتي على تكوين فريق قوي قادر على المنافسة محليًا وإفريقيًا".

وأضاف مدرب صن داونز: "هدفنا هو الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا مرة أخرى، وبقائي مع صن داونز يمنحني فرصة كبيرة في استكمال ما قمنا به على مدار السنوات الماضية".

وتابع: "علاقتي أيضًا مع الجماهير كانت سببًا في الموافقة على تجديد عقدي مع صن داونز، حيث يرغب الشخص في البقاء بالمكان الذي يشعر فيه بالسعادة وهذا أمر لم أصل إليه بسهولة".

وأتم: "أتطلع إلى تحقيق نجاحات عظيمة مع صن داونز مثلما فعل مدربين كبار مثل بيب جوارديولا ويورجن كلوب والبقاء مع الفريق لسنوات مثل ما فعل فينجر وفيرجسون مع آرسنال ومانشستر يونايتد".

قد يهمك أيضًا:

"يويفا" يكشف أن لديه أفكار لإنهاء المسابقات الأوروبية في آب المقبل

رئيس "يويفا" يرى أن إنهاء الدوري الفرنسي كان سابقا لأوانه

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا