مانشستر سيتي في مهمة تعزيز صدارة الدوري الإنجليزي ضد بيرنلي الليلة

يحل فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، ضيفًا ثقيلًا على نظيره بيرنلي، في المواجهة المقرر إقامتها في تمام الثامنة من مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب " تيرف مور"، ضمن منافسات الجولة الـ22 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي "بريميرليغ"، في الموسم الجاري 2020-2021، حيث يخوض مانشستر سيتي مواجهة الليلة وهو يتربع على صدارة جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 44 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة، بفارق 3 نقاط عن مانشستر يونايتد الوصيف برصيد 41 نقطة و4 نقاط عن ليفربول صاحب المركز الثالث.

ويسعى مان سيتي لمواصلة انتصاراته في الدوري الإنجليزي من أجل الابتعاد بصدارة جدول الترتيب، خاصة بعدما حقق الفوز في أخر 8 مباريات في المسابقة.

وتعد مواجهة الليلة هي البروفة الأخيرة لكتيبة المدرب الإسباني بيب جوارديولا، قبل المواجهة النارية التي يخوضها ضد ليفربول يوم 7شباط/ فبراير الجاري في الجولة 23 من "البريميرليغ".

وحقق السيتي فوزًا غاليًا على مضيفه شيفيلد يونايتد، بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "الإتحاد"، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من الدوري الإنجليزي.

وحقق الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، الانتصار رقم 500 في مسيرته التدريبية الحافلة بالألقاب والإنجازات مع مختلف الأندية التي تولى قيادتها خلال السنوات الأخيرة. وكشفت الإحصائية التي نشرتها شبكة "Bleacher Report" العالمية، أن جوارديولا حقق الفوز رقم 500 في مشواره التدريبي من إجمالي 673 مباراة خاضها في جميع البطولات، فيما تعادل في 94 مباراة وتلقى 79 هزيمة.

وقاد جوارديولا مانشستر سيتي نحو تحقيق 197 فوزًا منذ توليه المهمة، سبقها بـ124 انتصارا مع بايرن ميونخ، و179 فوزًا خلال مسيرته التدريبية الأسطورة مع برشلونة الإسباني.

قد يهمك ايضا

نيوكاسل يونايتد يخطف تعادل قاتل من توتنهام في الدوري الإنجليزي

الهولندي فان دايك يواصل برنامج إعادة التأهيل في فيديو جديد

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا