مانشستر سيتي يتصدر الدوري الإنجليزي مؤقتًا بثنائية أمام أستون فيلا

اقتنص مانشستر سيتي فوزًا مثيرًا من ضيفه فريق أستون فيلا بثنائية نظيفة، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الأربعاء على ملعب "الاتحاد"، والمؤجل من الجولة الأولى من منافسات الدوري الإنجليزي "بريميرليغ"، كما غاب النجم المصري محمود حسن تريزيجيه عن تشكيل أستون فيلا، في ظل عودته لخوض التدريبات مؤخرًا بعد تعافيه من فيروس كورونا، بينما بقي أحمد المحمدي على مقاعد بدلاء الفيلانز في مباراة الليلة.

وسيطر التعادل السلبي على أحداث الشوط الأول، والذي شهد تفوق مانشستر سيتي في السيطرة على الكرة، ولكنه فشل في هز شباك أستون فيلا، الذي قدم تنظيمًا دفاعًيا رائعًا خلال أول 45 دقيقة من زمن المباراة.

واضطر السيتي لإجراء تغيير اضطراري بعد مرور 28 دقيقة على بداية المباراة بدخول الظهير الأيسر الأوكراني زينتشينكو بديلًا للمصاب كايل والكر.

وتلقى السيتي في الشوط الثاني ضربة جديدة من خلال إصابة نجمه البلجيكي كيفين دي بروين، بعد معاناته من إصابة عضلية وتشاور مع الطاقم الطبي لمانشستر سيتي قبل خروجه من الملعب، وجاءت الإصابة بعد التدخل الذي حدث من قِبل لاعب الخصم جاك جريليش، ودخل جبرييل خيسوس بدلًا منه فى الدقيقة 59.

ونجح البرتغالى برناردو سيلفا في تسجيل هدف مانشستر سيتي الأول في الدقيقة 79 من تسديدة صاروخية سكنت على يمين حارس أستون فيلا، وأضاف لاعب الوسط الألماني إلكاي جوندوجان الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة من المباراة عن طريق ركلة جزاء.

ورفع مانشستر سيتي رصيده للنقطة 38 في صدارة جدول ترتيب "البريميرليغ"، مؤقتًا متفوقًا بفارق الأهداف عن ليستر سيتي الذي يتساوى معه بنفس الرصيد، بينما توقف رصيد أستون فيلا عند 26 نقطة في المركز الحادي عشر.

قد يهمك ايضا

نجم أستون فيلا الإنجليزي ينشر مقطع فيديو لـ أحمد المحمدي وهو يغني لعمرو دياب

أحمد المحمدي يهنِّئ الأمة الإسلامية بعيد الفطر المبارك

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا