مانشستر سيتي يتقدم على سوانزي بهدف في الشوط الأول في كأس الاتحاد

تقدم فريق مانشستر سيتي على مضيفه سوانزي سيتي بهدف دون مقابل، في الشوط الأول من المباراة المقامة على ملعب "ليبرتي"، ضمن منافسات دور الستة عشر لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي في الموسم الجاري 2020-2021، حيث سجل كايل ووكر هدف مانشستر سيتي في الدقيقة 30، بعد أن أخطأ حارس سوانزي في التعامل مع الكرة العرضية التي أرسلها اللاعب لتسكن مرماه.

وسجل ووكر أول هدف له في كأس الاتحاد الإنجليزي منذ 3686 يومًا، وكان آخر هدف يسجله في كأس الاتحاد الانجليزي لصالح أستون فيلا ضد شيفيلد يونايتد في كانون الثاني/ يناير 2011.

ويخوض مان سيتي مواجهة الليلة بعد تأهله لثمن النهائي بالفوز على نظيره تشيلتنهام تاون أحد أندية دوري الدرجة الثالثة، بنتيجة 3-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الأخير، ضمن مباريات الدور الرابع من بطولة في كأس الإتحاد الإنجليزي.

ونجح سوانزي سيتي في الصعود لدور الستة عشر من البطولة، عقب انتصاره الكبير على أرضه أمام نوتينجهام فورست، بخمسة أهداف مقابل هدف، في دور الـ32.

ويسعى مانشستر سيتي متصدر ترتيب الدوري الإنجليزي، إلى الفوز بحثًا عن التتويج باللقب، وذلك بعدما عزز صدارته مؤخرًا لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بعدما حقق فوزًا كبيرًا على مضيفه ليفربول، بنتيجة 4-1 على ملعب "أنفيلد".

ويبحث السيتي تحت قيادة مدربه الإسباني بيب جوارديولا، عن تحقيق الفوز رقم 15 على التوالي في جميع البطولات، خلال مواجهة سوانزي سيتي الليلة.

قد يهمك ايضا

محمد صلاح يظهر في شوارع ليفربول مع ابنته مكة بعد جائزة أفضل لاعب

تقرير يُبيّن حجم ثروة النجم محمد صلاح وقيمة تبرعاته للأعمال الخيرية في مصر

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا