مانشستر سيتي يستهدف خصم نصف راتب أجويرو في عقده الجديد

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي مانشستر سيتي يرغب في تمديد عقد النجم الأرجنتيني المخضرم سيرجيو أجويرو لمدة عام واحد، ولكن مع تخفيض نصف راتبه الحالي مع الفريق والبالغ 250 ألف جنيه استرليني أسبوعيًا، حيث من المقرر أن ينتهي عقد الهداف التاريخي للسيتزتز في حزيران/ يونيو المقبل وسط اهتمامات من أندية أخرى بالتعاقد معه.

وكشفت تقارير أن سيرجيو أجويرو على رأس أولويات مواطنه ماوريسيو بوتشيتينو مدرب باريس سان جيرمان، إذا أصبح لاعبًا مجانيًا في الصيف، في حين زعمت مصادر موثوقة في إسبانيا أن برشلونة ينافس على ضم نجم الأرجنتين. وذكرت صحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية أن سيرجيو أجويرو وافق مع عقد جديد مدته عام واحد في مانشستر سيتي، ومع ذلك، على الرغم من أنه حريص على تمديد عقده في استاد ’’الاتحاد’’ إلى ما بعد حزيران/ يونيو.

يأتي هذا في الوقت الذي أشارت فيه صحيفة "ميرور" إلى أن مانشستر سيتي أبلغ سيرجيو أجويرو أنه يحتاج إلى إثبات أنه تعافى تمامًا من الإصابة قبل أن إقرار ما إذا كانوا سيعرضون عليه عقدا جديدا في النادي من عدمه. وتوقيع عقد جديد مع أجويرو يعني عدم ارتباط مانشستر سيتي بضم مهاجم جديد في الصيف، بعدما تم ربطه في وقت سابق بالنرويجي إيرلينج هالاند هداف بوروسيا دورتموند والأرجنتيني لاوتارو مارتينيز نجم إنتر ميلان.

قد يهمك ايضا

الأرجنتيني سيرجيو أجويرو يظهر في تدريبات مانشستر سيتي بعد غياب 4 أشهر

بيب جوارديولا يؤكد خضوع سيرجيو أجويرو لعملية جراحية الخميس

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا