مانشستر سيتي يضع ميزانية بقيمة 250 مليون يورو لحسم 3 صفقات في الصيف

حددت إدارة فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، ميزانية خاصة من أجل دعم صفوف السيتزين في فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة، ووفقًا لما نشرته صحيفة "ديلي تيليجراف"، البريطانية، فإن مسؤولي "مان سيتي"، رصدوا 250 مليون يورو، من أجل دعم صفوف الفريق الصيف المقبل، إستعدادًا لخوض منافسات الموسم الجديد 2020-2021.

وأضافت الصحيفة، إن المبلغ المحدد من جانب إدارة مان سيتي لدعم صفوف الفريق، مخصص ليتم إنفاقه على مهاجم وظهير أيسر ولاعب وسط دفاعي.

وأكدت، إن الإسباني بيب جوارديولا مدرب مان سيتي، حدد مطالبه لمسؤولي النادى، حيث يريد ضم مهاجم بديل للأرجنتيني سيرجيو أجويرو، وهناك 3 أسماء مرشحه لهذا المركز وهم "إيرلينج هالاند، داروين نونيز، لوكاكو"، وهم الخيار الأول أمام المدير الفني لفريق مانشستر سيتي لدعم الجانب الهجومي.

وأكملت، إن إدارة مان سيتي لا تستبعد وداع الثنائي سيرجيو أجويرو وإريك جارسيا الذي يبحث عنه برشلونة، مما سيقلل أيضًا من البدائل الدفاعية، كما سيحدث مع فيرناندينيو في وسط الملعب، حيث من المؤكد أن يودع البرازيلي ملعب "الإتحاد" ، مما يجبره على البحث عن بديل في خط الوسط.

واختتمت، إن مانشستر سيتي قد لا يتحرك لضم لاعبين في كانون الثاني/ يناير، إلا لو ظهر هدف للفريق بشكل غير متوقع وأصبح متاحًا خلال الفترة القليلة المتبقية من شهر كانون الثاني/ يناير.

قد يهمك ايضا

مانشستر سيتي يلاحق يونايتد وليفربول على الصدارة بفوز صعب ضد برايتون

مانشستر سيتي يسعى لمواصلة الانتصارات أمام برايتون في الدوري الإنجليزي

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا