مانشستر سيتي يعزز صدارة الدوري الإنجليزي بثنائية ضد بيرنلي

حقق فريق مانشستر سيتي فوزًا ثمينًا على مضيفه بيرنلي بهدفين دون مقابل، في المباراة التي أقيمت على ملعب"تيرف مور"، ضمن منافسات الجولة الـ22 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي "البريميرليغ"، في الموسم الجاري 2020-2021، ليعزز صدارته لجدول الترتيب.

وسجل البرازيلي جابرييل جيسوس هدف السيتي الأول من رأسية في الدقيقة الثالثة، بعد متابعته تسديدة برناردو سيلفا التي ارتدت من الحارس، وأضاف رحيم ستيرلينج الهدف الثاني للسيتي في الدقيقة 38، وهو سابع أهدافه هذا الموسم في "البريميرليغ"، ونجح رحيم ستيرلينج في تسجيل +10 أهداف في جميع مواسمه السته مع مان سيتي، قادما من ليفربول.

وسجل النجم الجزائري رياض محرز هدفًا لمانشستر ستيي، في الشوط الثاني، ألغاه حكم اللقاء بداعي التسلل، بعد العودة لتقنية الفيديو.

ويحتل مانشستر سيتي بتلك النتيجة صدارة جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 47 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة، بفارق 3 نقاط عن مانشستر يونايتد الوصيف، فيما يتواجد بيرنلي في المركز السادس عشر برصيد 22 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة أيضًا.

وواصل مانشستر سيتي انتصاراته في الدوري الإنجليزي، حيث حقق فوزه التاسع على التوالي في المسابقة، كما تعد مواجهة الليلة هي البروفة الأخيرة لكتيبة المدرب الإسباني بيب جوارديولا، قبل المواجهة النارية التي يخوضها ضد ليفربول يوم 7 شباط/ فبراير الجاري في الجولة 23 من "البريميرليغ".

قد يهمك ايضا

مباراة ليفربول ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا مهددة بالتأجيل بسبب كورونا

الريدز بقيادة الفرعون المصري يفوز على وست هام في "البريميرليغ"

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا