مانشستر سيتي يفشل في اختراق دفاعات أستون فيلا في الشوط الأول

سيطر التعادل السلبي على أحداث الشوط الأول من لقاء مانشستر سيتي مع ضيفه فريق أستون فيلا، والذي يجمع الفريقين حاليًا على ملعب "الاتحاد"، والمؤجل من الجولة الأولى من منافسات الدوري الإنجليزي "بريميرليغ"، حيث تفوق مانشستر سيتي في السيطرة على الكرة خلال الشوط الأول، ولكنه فشل في هز شباك أستون فيلا، الذي قدم تنظيم دفاعي رائع خلال أول 45 دقيقة من زمن المباراة.

واضطر السيتي لإجراء تغيير اضطراري بعد مرور 28 دقيقة على بداية المباراة بدخول الظهير الإيسر الأوكراني زينتشينكو بديلًا للمصاب كايل والكر.

وشهدت المباراة تواصل غياب النجم المصري محمود حسن تريزيجيه عن تشكيل أستون فيلا، في ظل عودته لخوض التدريبات مؤخرًا بعد تعافيه من فيروس كورونا، بينما تواجد أحمد المحمدي على مقاعد بدلاء الفيلانز في مباراة الليلة.

ويسعى مان سيتي لمواصلة انتصاراته في "البريميرليغ"، بعدما حقق الفوز في آخر 5 مباريات على كل من "ساوثهامبتون، نيوكاسل، تشيلسي، برايتون وكريستال بالاس"، من أجل الوصول إلى قمة ترتيب المسابقة، الذي يتصدره حاليًا فريق ليستر سيتي برصيد 38 نقطة.

و يدخل أستون فيلا مباراة اليوم على أمل العودة لطريق الانتصارات، وتحقيق مباراة جيدة أمام مانشستر سيتي، والخروج من اللقاء بنتيجة إيجابية سواء بالفوز أو التعادل.ويحتل مانشستر سيتي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 35 نقطة، بينما يحتل أستون فيلا المركز الحادي عشر برصيد 26 نقطة.

قد يهمك ايضا

الاتحاد الإنجليزي يوافق على زيادة عدد التبديلات إلى 5 في كأس الرابطة

دي بروين يغيب 3 أسابيع عن مانشستر سيتي بداعي الإصابة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا