مانشستر سيتي يهنئ ديفيد سيلفا بعيد ميلاده بأفضل أهدافه

شارك فريق مانشستر سيتي، عبر حسابه في موقع "تويتر"، "فيديو" لأبرز أهداف لاعبة السابق ديفيد سيلفا، بمناسبة عيد ميلاده الـ 35 الموافق اليوم، والذي انتقل إلى فريق ريال سوسيداد الإسباني العام الماضي 2020، حيث نشر فريق مانشستر سيتي، عبر حسابه في موقع "تويتر"،" أسطورة رحل عن نادينا في عام 2020، لكن سحره سيبقى هنا دائمًا شاهد أفضل ما قدمه الساحر ديفيد سيلفا عبر السنوات بقميص مانشستر سيتي".

و أعلن نادي ريال سوسيداد الإسباني، إصابة نجمه الجديد ديفيد سيلفا بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وأكد النادي الباسكي أن اللاعب بحالة جيدة، ولم يعاني من أي أعراض، وأنه يعزل نفسه في المنزل، وكان سيلفا قد إنضم لريال سوسيداد هذا الصيف، بعد تجربة لسنوات عديدة من نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، وقام النادي الباسكي اليوم بتقديم اللاعب في ملعب "أنويتا" في مدينة "سان سابيستيان".

وأعلن ريال سوسيداد عن تعاقده مع ديفيد سيلفا لمدة موسمين في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع مانشستر سيتي الإنجليزي، كما كان ديفيد سيلفا قد أعلن أن موسم 2019/2020 هو الأخير له مع مانشستر سيتي، بعد قضاء 10 أعوام في ملعب "الاتحاد"، شارك خلالهم في 436 مباراة بقميص مانشستر سيتي، وسجل 44 هدفًا، وصنع 140 آخرين.

وفاز سيلفا مع مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي أربع مرات، وكأس الاتحاد الإنجليزي مرتين، إلى جانب كأس رابطة الأندية الإنجليزية خمس مرات.

قد يهمك ايضا

مانشستر سيتي يواجه توتنهام في نهائي كأس الرابطة بثنائية ضد اليونايتد

كاراجر يدعم فريق مارين ماليًا قبل لقاء توتنهام في كأس الاتحاد الإنجليزي

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا