مانشستر سيتي يواجه إيفرتون 17 شباط فبراير في المباراة المؤجلة في البريميرليغ

حددت رابطة الدوري الإنجليزي "البريميرليغ"، موعد مباراة إيفرتون وضيفه مانشستر سيتي المؤجلة من الجولة السادسة عشر للموسم الحالي، والتي كان من المفترض اقامتها يوم 28 كانون الأول/ ديسمبر الماضي على ملعب "جوديسون بارك"، حيث كانت المباراة قد تم تأجيلها بسبب انتشار فيروس كورونا بين لاعبي فريق إيفرتون، وخضوعهم للعزل الطبي.

وتم تحديد يوم الأربعاء 17 شباط/ فبراير الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت القاهرة موعداً لمباراة إيفرتون ضد مانشستر سيتي على ملعب "جوديسون بارك"، كما أعلنت رابطة "البريميرليغ"، اليوم الخميس أيضًا، عن موعد مباراة بيرنلي أمام فولهام المؤجلة، وتم تحديدها يوم 17 شباط/ فبراير أيضًا.

و تم تحديد يوم الثلاثاء 23 شباط/فبراير، موعدًا للمباراة المؤجلة بين ليدز يونايتد وضيفه ساوثهامبتون على ملعب "آيلاند رود".

وسيواجه مانشستر سيتي أربع مباريات غاية في الصعوبة، بداية من يوم الأحد المقبل، حيث يستضيف ليفربول في الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإنجليزي، ثم سيلعب أمام كل من توتنهام هوتسبير، وإيفرتون، وآرسنال على التوالي.

وحقق مانشستر سيتي العديد من الأرقام المميزة، بعد أن تغلب على مضيفه بيرنلي بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت أمس الأربعاء، على ملعب " تيرف مور"، ضمن منافسات الجولة الـ22 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي "البريميرليغ" في الموسم الجاري 2020-2021، ليعزز صدارته لجدول الترتيب.

قد يهمك ايضا

مباراة ليفربول ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا مهددة بالتأجيل بسبب كورونا

الريدز بقيادة الفرعون المصري يفوز على وست هام في "البريميرليغ"

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا