مانشستر يونايتد وبازل يقتربا من التأهل لربع نهائي الدوري الأوروبي

بات فريقا مانشستر يونايتد الإنجليزي وبازل السويسري على مشارف التأهل لدور الثمانية لبطولة الدوري الأوروبي وذلك عقب فوز الأول 5 / صفر على مضيفه لاسك لينز النمساوي، فيما تغلب الثاني 3 / صفر على مضيفه آينتراخت فرانكفورت الألماني اليوم الخميس في ذهاب دور الستة عشر للمسابقة القارية.

وعلى ملعب (لينز) في مدينة لينز النمساوية، فرض مانشستر يونايتد هيمنته على مجريات الأمور في لقائه أمام لاسك لينز، حيث افتتح النيجيري أوديون إيجالو التسجيل لمصلحة الفريق الإنجليزي في الدقيقة 28، لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف 1 / صفر

وواصل يونايتد سيطرته خلال الشوط الثاني، الذي شهد تسجيل دانييل جيمس وخوان ماتا الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 58 و82، فيما تكفل ماسون جرينوود وأندرياس بيريرا بتسجيل الهدفين الرابع والخامس في الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

وبات يكفي يونايتد الخسارة بفارق أربعة أهداف في لقاء العودة، الذي سيقام بملعب (أولد ترافورد) من أجل حجز بطاقة الترشح لدور الثمانية في البطولة، فيما أصبح الفريق النمساوي بحاجة لما يشبه المعجزة للاستمرار في البطولة.

وتغلب بازل على مضيفه آينتراخت فرانكفورت، بعدما تغلب عليه بثلاثية بيضاء.

وأحرز صامويل كامبو الهدف الأول لبازل في الدقيقة 27، في حين أضاف كيفن بوا وفابيان فراي الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 73 و85.

من جانبه، تقدم اسطنبول باشاك شهير التركي خطوة هامة نحو الصعود لدور الثمانية، بعد فوزه الصعب 1 / صفر على ضيفه كوبنهاجن الدنماركي.

وجاء هدف الفريق التركي الوحيد عن طريق البوسني إيدين فيسكا في الدقيقة 88 من ركلة جزاء.

قد يهمك ايضا

الاتحاد التونسي يقرر خوض قمة الوداد والنجم الساحلي بحضور الجمهور

الجامعة التونسية تنهي الجدل وتؤكد أن مباريات الأسبوع بحضور الجمهور

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا