مانشستر يونايتد يتأهل لدور الـ16 في كأس الرابطة بثلاثية ضد لوتون

حسم فريق مانشستر يونايتد تأهله لدور الستة عشر من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، بعدما حقق فوزا سهلا على مضيفه لوتون تاون المنافس في دوري الدرجة الأولى الإنجليزى، بثلاثة أهداف دون مقابل، فى المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الثلاثاء، على ملعب "كينلورث رود"، ضمن منافسات الدور الثالث للمسابقة في الموسم الكروي الجاري 2020-2021.

أحرز خوان ماتا هدف التقدم لصالح مانشستر يونايتد عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 44 من زمن المباراة، حيث شارك خوان ماتا بشكل مباشر في 11 هدفا في جميع المسابقات منذ بداية الموسم الماضي (4 أهداف و7 تمريرات حاسمة)، لاعبي مانشستر يونايتد الوحيدين الذين لديهم المزيد من الأهداف منذ تلك الفترة هم فرنانديز 20 هدفا، جرينوود 20 هدفا، راشفورد 30 هدفا، ومارسيال 31 هدفا.

وأضاف ماركوس راشفورد الهدف الثاني للمان يونايتد في الدقيقة 88 من زمن المباراة ثم اختتم ماسون جرينوود ثلاثية الشياطين الحمر في الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة، حيث من المقرر أن يلتقى مانشستر يونايتد مع الفائز من برايتون وبريستون في دور الستة عشر للنسخة الحالية من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، حيث تقام المواجهة بين الفريقين مساء اليوم الأربعاء.

وبدأ مانشستر يونايتد اللقاء بوجود بعض التغييرات في التشكيل الأساسي الذي جاء كالتالي "هندرسون في حراسة المرمى، بيساكا، بايلي، ماجواير، ويليانز، فريد، ماتيتش، ماتا، فان دي بيك، لينجارد، إيجالو".

يذكر أن فريق مانشستر سيتي، يعد حامل لقب كأس رابطة المحترفين الإنجليزية بعدما توج بها في آذار، مارس الماضي للموسم الثالث على التوالي، وذلك على حساب فريق أستون فيلا الذي يضم بين صفوفه الثنائي المصري أحمد المحمدي ومحمود تريزيجيه، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب "ويمبلي"، في نهائي كأس رابطة المحترفين.

قد يهمك أيضَا :

مدرب مانشستر يونايتد يعلن جاهزية بوجبا لمواجهة كريستال بالاس

برونو فيرنانديز يفوز بجائزة أفضل لاعب في مانشستر يونايتد 2020

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا