مانشستر يونايتد يتفوق على سوسيداد بهدف برونو في الشوط الأول في الدوري الأوروبي

تفوق مانشستر يونايتد على مضيفه فريق ريال سوسيداد الإسباني بهدف نظيف مع نهاية الشوط الأول من المباراة التي تجمع الفريقين حاليًا على ملعب "أليانز" الخاص بفريق يوفنتوس، بقرار من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بسبب جائجة فيروس كورونا، في مواجهة قوية ضمن منافسات ذهاب دور الـ 32 من مسابقة الدوري الأوروبي "يوروباليغ"، للموسم الحالي 2020 – 2021.

وسجل النجم البرتغالي برونو فرنانديز هدف مانشستر يونايتد في مرمى ريال سوسيداد في الدقيقة 28 من زمن اللقاء، بعد تلقيه تمريرة من ماركوس راشفورد لينفرد بالمرمى ويستغل تصادم المدافع في حارس المرمى ليضع الكرة بسهولة في الشباك.

ويخوض مانشستر يونايتد منافسات الدوري الأوروبي بعد خروجه المفاجئ من مرحلة مجموعات دوري أبطال أوروبا، بعد احتلاله المركز الثالث في المجموعة الثامنة خلف باريس سان جيرمان ولايبزيج الألماني، بينما تأهل ريال سوسيداد بعد احتلاله وصافة المجموعة السادسة في "اليوروباليغ"، برصيد 9 نقاط خلف نابولي الإيطالي صاحب الصدارة برصيد 11 نقطة.

ويفتقد اليونايتد في مواجهة الليلة نجمه الفرنسي بول بوجبا الذي يعاني من إصابة سوف تبعده عدة أسابيع عن الفريق وهو ما أكده المدرب النرويجي أولى جونار سولشاير في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، كما أكد على غياب الثنائي الأوروجواياني إدينسون كافاني والهولندي فان دي بيك بسبب إصابات عضلية.

قد يهمك ايضا

مانشستر يونايتد يبحث عن استعادة صدارة الدوري الإنجليزي أمام نيوكاسل

فرنانديز يشدد الخناق على صلاح في أفضل هدافي "البريميرليغ"

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا