مانشستر يونايتد يحصِّن حارس مرماه بعقد طويل الأمد

وقع دين هندرسون حارس مرمى مانشستر يونايتد، عقدًا جديدًا مع النادي لمدة خمس سنوات، حيث أعلن يونايتد عبر موقعه الرسمي عن تمديد عقد حارس مرماه الشاب خمس سنوات، مع خيار التمديد لعام إضافي آخر، حيث جاء نص البيان على النحو التالي: " يسر نادي مانشستر يونايتد الإعلان عن توقيع دين هندرسون على عقد جديد سيبقيه في النادي حتى حزيران/ يونيو 2025 ، مع خيار التمديد لعام آخر" ولعب هندرسون العام الماضي لفريق شيفيلد يونايتد على سبيل الإعارة قادمًا من مانشستر يونايتد، وقد أداءً مذهلًا جعل ساوثجيت المدير الفني للمنتخب الإنجليزي سبتمبر المقبل.

وقال دين هندرسون عقب التجديد لموقع الشياطين الحمر الرسمي: "كان المسار الذي سلكته على مدى السنوات الخمس الماضية رائعًا لتطوري، وكانت فترة الإعارة التي لا تقدر بثمن في شيفيلد يونايتد جزءًا من ذلك". وأضاف: "قسم حراسة المرمى في يونايتد ممتاز، هناك ثلاثة حراس مرمى رفيعي المستوى حققوا الكثير في اللعبة وأنا أتطلع إلى العمل مع المجموعة، الإيمان الذي أظهره لي المدرب والنادي في هذا العقد يعني الكثير بالنسبة لي وسأواصل تقدمي كحارس مرمى".

وتابع: "سأبذل قصارى جهدي للتحسين كل يوم حتى أتمكن من لعب أكبر عدد ممكن من المباريات لهذا النادي الرائع، الآن أتطلع للانضمام إلى منتخب إنجلترا ثم الاستعداد للموسم المقبل"

قد يهمك ايضا

مانشستر يونايتد يحتفى بذكرى بداية فان نيستلروي مع الفريق بهدفين

إشبيلية يهزم مانشستر يونايتد بصعوبة ويتأهل لنهائي الدوري الأوروبي

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا