مانشستر يونايتد يستضيف آرسنال في قمة نارية في الدوري الإنجليزي

يستضيف مانشستر يونايتد نظيره آرسنال على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة السابقة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، ويتواجد آرسنال في المركز الحادي عشر على جدول الترتيب برصيد 9 نقطة، بينما مانشستر يونايتد يحتل المركز الرابع عشر برصيد 7 نقاط مع بقاء له مباراة مؤجله.

وتعادل اليونايتد في الجولة الماضية أمام تشيلسي بدون أهداف، مما أحبط معنويات الفريق الذي يريد تحقيق الانتصار بأي شكل من الأشكال نظرًا لموقعة السيء على جدول الترتيب، حيث سيحاولون الشياطين الحمر إعادة هيبة الكيان، حيث بدأ اليونايتد النهوض من جديد وتقديم مستوى مميز، ولكن جمهوره يرغب بأن يستمر في بطولة الدوري بهذا الشكل.

و يبحث آرسنال في هذا اللقاء القوي والصعب عن تحقيق الانتصار من أجل تعويض الخسارتين الماضيتين في مسابقة الدوري، من أجل التقدم أكثر على جدول الترتيبن لذا سيستعد لهذا اللقاء بكامل قوتهم، ويحاول حصد النقاط من أجل عدم التراجع إلى الخلف.

ويدخل مانشستر يونايتد المباراة بمعنويات كبيرة بعد الفوز على لايبزيج الألماني في المباراة الأخيرة ضمن أحداث دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا بخماسية نظيفة، كذلك انتهت مباراة آرسنال في الدوري الأوروبي بفوز الفريق الإنجليزي بثلاثة أهداف على دوندالك الايرلندي في المباراة التي حمل فيها النجم المصري محمد للنني شارة قيادة الجانرز.

وقد يهمك ايضا:

زلاتان إبراهيموفيتش يهز شباك الذئاب في الدقيقة الثانية في قمة ميلان ضد روما

قمة نارية بين ميلان وروما في الدوري الإيطالي الليلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا