مانشستر يونايتد يستعيد وصافة البريميرليغ بثلاثية ضد نيوكاسل

استعاد مانشستر يونايتد وصافة ترتيب "البريميرليغ" ، بعد أن حقق فوزًا غاليًا على ضيفه نيوكاسل يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث انتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1-1، حيث تقدم مانشستر يونايتد بهدف من مجهود فردي رائع لنجمه ماركوس راشفورد في الدقيقة 30.

ونجح فريق نيوكاسل يونايتد في العودة للقاء، بتسجيل هدف التعادل عن طريق جناحه الفرنسي آلان سانت ماكسيمين في الدقيقة 36.

وسجل الويلزي دانييل جيمس في الشوط الثاني هدف اليونايتد الثاني في الدقيقة 57، قبل أن يسجل البرتغالي برونو فيرنانديز الهدف الثالث من ركلة جزاء في الدقيقة 75، وهو الهدف رقم 15 له هذا الموسم في وصافة الهدافين، بفارق هدفين عن المتصدر النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول.

و يحتل مانشستر يونايتد بتلك النتيجة المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 52 نقطة، وبفارق 10 نقاط عن مانشستر سيتي المتصدر، وبفارق الأهداف عن ليستر سيتي الثالث، بينما يحتل فريق نيوكاسل المركز السابع عشر برصيد 25 نقطة.

ودخل مانشستر يونايتد اللقاء بمعنويات مرتفعة بعدما فاز على ريال سوسيداد الإسباني بنتيجة ساحقة 4 / 0 ضمن منافسات ذهاب دور ال32 في الدوري الأوروبي.

قد يهمك ايضا

محمد صلاح يظهر في شوارع ليفربول مع ابنته مكة بعد جائزة أفضل لاعب

تقرير يُبيّن حجم ثروة النجم محمد صلاح وقيمة تبرعاته للأعمال الخيرية في مصر

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا