مانشستر يونايتد يعوض مشجعيه بعد قرار إقامة مباراته أمام لاسك بدون جمهور

من المقرر أن يقوم نادي مانشستر يونايتد بتعويض المشجعين الذين سيخسرون أموالهم بعد قرار مواجهة فريق لاسك لينز النمساوي في إياب دور الستة عشر بالدوري الأوروبي لكرة القدم بدون حضور جماهيري بسبب فيروس كورونا، حيث سيدفع نادي مانشستر يونايتد 350 جنيه استرليني (445 دولار) لكل مشجع اشترى التذاكر للمباراة التي تقام في النمسا، مقابل سفره وإقامته.

وجاء في بيان للنادي نشرته صحيفة "مانشستر إيفينينج نيوز":" يتم الدفع اعترافا بالمرحلة المتأخرة التي تم فيها اتخاذ القرار بإقامة المباراة بدون حضور الجماهير، وفقا لتوجيهات حكومة النمسا، ولحقيقة أن بالنسبة للعديد من المشجعين لن تكون تكاليفهم قابلة للاسترداد".
وأضاف البيان:" سيتم الدفع تلقائيا للكروت التي استخدمت من قبل المشجعين لشراء التذاكر، خلال الأيام الخمسة المقبلة، يمكننا تأكيد أن المبلغ سيتم دفعه لكل المشجعين اللذين اشتروا تذاكر المباراة من خلال النادي، بغض النظر عما إذا كانوا سافروا أم لا".
وذكر النادي أن المبلغ سيكون بالإضافة لإعادة قيمة التذكرة.
وأضاف النادي:" هذا القرار يعكس الظروف الفريدة من نوعها التي أحاطت بمباراة لاسك، ونحث المشجعين على اتباع التطورات الأخيرة عن قرب ونصيحة الحكومة البريطانية المتعلقة بفيروس كورونا عند التخطيط للسفر لأي مباراة في المستقبل".
وتابع:" هذه المبادرة تعكس تقديرنا للدعم الهائل الذي نتلقاه من جماهيرنا التي تسافر لدعمنا".

قد يهمك ايضا

البرازيلي أليسون أفضل حارس في استفتاء الكرة الذهبية 2019

البرازيلي أليسون بيكر يُنافس 9 حُرَّاس على جائزة "ياشين" الإثنين

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا