مباراة أتلتيك بيلباو ضد برشلونة مُهددة بالتأجيل بسبب فيروس كورونا

باتت مباراة برشلونة أمام أتلتيكو بيلباو المقرر إقامتها غدًا، الأربعاء، مُهددة بالتأجيل بعد إصابة إثنين من الجهاز الفني للبلوجرانا بفيروس كورونا المستجد، حيث كان نادي برشلونة الإسباني، قد أعلن عن إصابة اثنين من أعضاء الطاقم الفني للفريق الأول بفيروس كورونا و نشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، إن فريق برشلونة بالكامل خضع لاختبارات PCR صباح اليوم الثلاثاء، وفي انتظار نتائج الفحوصات خلال ساعات، للتأكد من عدم إصابة أي منهما بفيروس كورونا، على خلاف الحالتين المذكورتين.

وأضافت الصحيفة، أنه في حالة إكتشاف وجود حالات أخرى، مصابة بفيروس كورونا داخل الجهاز الفني أو عدد أكثر من 3 لاعبين داخل صفوف برشلونة سيتم تأجيل مباراة بيلباو المقرر لها غدًا الأربعاء، على ملعب "سان ماميس"، ضمن مؤجلات الجولة الثانية من مسابقة "الليغا".

وأوضحت، أنه كان من المقرر إقامة التدريبات الجماعية لفريق برشلونة صباح اليوم، الثلاثاء، لكن تم تأجيلها لحين ظهور النتائج التي خضع لها جميع أفراد الفريق الأول، وفقاً لبروتوكولات الإتحاد الإسباني.

وأكملت أنه في حالة عدم وجود شروط تستدعي تأجيل مباراة برشلونة، سيخوض الفريق تدريباته تحت قيادة كومان، على أن يظهر المدير الفني في مؤتمر صحفي للحديث عن المباراة في وقتٍ لاحق من اليوم.

الجدير بالذكر أن فريق برشلونة يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 28 نقطة.

قد يهمك ايضا

ليفربول يستعرض هدف بأقدام محمد صلاح ضد ساوثهامبتون

إصابة حارس ساوثهامبتون أليكس مكارثي بكورونا قبل مواجهة ليفربول الإثنين

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا