محمد الشناوي يتصدر أفضل تصديات الجولة الأولى من دوري أبطال أفريقيا

تصدر النجم محمد الشناوي، حارس مرمي النادي الأهلي، تصنيف الأسبوع للجولة الأولى من دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا، حيث نشرت الصفحة الرسمية للكاف في موقع "تويتر"، مقطع فيديو يضم أفضل ثلاث

تصديات لحراس المرمى في الجولة الأولى، حيث يقدم محمد الشناوي مستويات عالية الجودة مع الأهلي منذ الموسم الماضي في دوري أبطال أفريقيا، حيث خاض 15 مباراة خرج منها في 9 "كلين شيت" شباك نظيفة، وتلقت شباكه 6 أهداف فقط.

وجاء الشناوي حارس عرين الأهلي، ضمن التصنيف، بعد أن تصدى لكرة صعبة في مباراة المريخ السوداني التي انتهت بفوز المارد الأحمر بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما يوم الثلاثاء الماضي.

وجاء في التصنيف التصدي الرائع للحارس أدم سعيد، حارس مرمي نادى الهلال السوداني في مباراة فريقه أمام نادي صن داونز، وكذلك تصدي الحارس عبد القدار صالح، حارس مرمى نادي مولودية الجزائر التي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

ويطير نادي الأهلي إلى تنزانيا لمواجهة فريق سيمبا في إطار الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، الذي يحمل لقبها للمرة التاسعة في تاريخه.

وافتتح الأهلي مباريات في المجموعة بفوز كبير على المريخ السوداني بثلاثة أهداف نظيفة جاءت عن طريق كل من محمد مجدي قفشة ومحمود كهربا ووالتر بواليا، في حين رجع سيمبا التنزاني بفوز مهم على حساب فيتا كلوب بهدف نظيف خارج أرضه.

قد يهمك ايضا

بايرن ميونيخ يواصل الضغط أمام الاهلي بعد التقدم بهدف

إصابة لاعب الأهلي علي معلول ونزول ياسر إبراهيم بديلاً أمام البايرن

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا