محمد الشناوي يفوز بجائزة رجل المباراة في مباراة المركز الثالث في مونديال الأندية

فاز محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، بجائزة رجل المباراة في مواجهة بالميراس البرازيلي، التي جمعت الفريقين اليوم في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع في بطولة كأس العالم للأندية، حيث نجح الشناوي في قيادة الفريق للفوز على بالميراس بركلات الترجيح والتتويج بالميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية، بعد أن تألق خلال المباراة وتصدى لأكثر من ركلة ترجيح حاسمة.

وعقب نهاية المباراة أعلنت اللجنة المنظمة عن فوز الشناوي بجائزة رجل المباراة بعد الأداء المميز الذي قدمه خلال اللقاء، حيث نجح الأهلي في الفوز ببرونزية كأس العالم للأندية ليعادل إنجازه السابق الذي حققه عام 2006 عندما حصل على المركز الثالث.

ويحصل النادي الأهلي على مكافاة بقيمة 2.5 مليون دولار بعد تتويجه بالميدالية البرونزية لبطولة كأس العالم للأندية عقب الفوز على بالميرالس البرازيلي بضربات الترجيح، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، والتي حسمها المارد الأحمر بركلات الترجيح بنتيجة 3 / 2.

وحصل الأهلي على مليون دولار بمجرد المشاركة في البطولة ومليون دولار أخرى عقب الصعود إلى نصف نهائي المونديال ونصف مليون دولار بعد حصد الميدالية البرونزية ليصل إجمالي المبلغ إلى 2.5 مليون دولار.

قد يهمك ايضا

بايرن ميونيخ يواصل الضغط أمام الاهلي بعد التقدم بهدف

إصابة لاعب الأهلي علي معلول ونزول ياسر إبراهيم بديلاً أمام البايرن

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا