محمد النني ضمن المستبعدين من قائمة المنتخب المصري للمرة الأولى منذ 2011

أعلن الجهار الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم عن قائمة اللاعبين المحترفين المنضمين لمعسكر الفراعنة المقبل، والتي شهدت استبعاد محمد النني، لاعب أرسنال الإنجليزي والمعار لبشكتاش التركي، للمرة الأولى منذ بداية انضمامه للمنتخب. ويستعد منتخبنا لمواجهة توجو يومي 26 و29 مارس الجاري في إطار منافسات الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2021 بالكاميرون

وشملت القائمة 4 لاعبين هم: أحمد حجازي، محمد صلاح، أحمد حسن كوكا ومحمود حسن تريزيجيه، وبالتالي، تشهد القائمة غياب محمد النني، لاعب أرسنال الإنجليزي والمعار لفريق بشكتاش التركي، للمرة الأولى منذ 2011 والتي شهدت انضمامه للفراعنة للمرة الأولى.

يذكر أن النني لم يشارك في مواجهة المنتخب الودية أمام قطر في يونيو 2013، ولكنها لا تحتسب؛ إذ انها كانت خارج الأجندة الدولية،كما شارك النني خلال الموسم الحالي في 27 مباراة رفقة فريقه التركي، صنع هدفين، ولم يتمكن من تسجيل أي هدف.

وكذلك يستمر غياب أحمد المحمدي، كريم حافظ، علي غزال وعمرو وردة عن اختيارات حسام البدري، المدير الفني للمنتخب الوطني. ويرسل محمد بركات، مدير المنتخب الوطني، الاستدعاء الرسمي للأندية لضم هؤلاء اللاعبين طبقا للمواعيد الزمنية المحددة من الفيفا.

وينضم اللاعبون المحترفون إلى المعسكر يوم 23 من الشهر الجاري وهو موعد انطلاق المعسكر قبل 3 أيام فقط من مباراة توجو الرسمية بعد انتهاء ارتباط أنديتهم الخارجية.

وكان المنتخب الوطني قد تعادل في أول مباراتين بالتصفيات الإفريقية أمام كينيا وجزر القمر. ويحتل منتخب مصر المركز الثالث في ترتيب المجموعة برصيد نقطتين، خلف جرز القمر المتصدر بـ4 نقاط وكينيا الثاني بنقطتين، ويتذيل الترتيب توجو بنقطة وحيدة

قد يهمك أيضا :

طنطا والمقاصة يطلبان ضم عبدالعاطي وبلال جمال ثنائي الرجاء

الثلاثي محمد صلاح وماني وفيرمينو خارج قائمة الريدز أمام الأرسنال

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا