محمد صلاح يتصدر تويتر بعد ترشحه لجائزة أفضل لاعبى العالم

مع تصدر اسم النجم المصري محمد صلاح، قائمةؤ "فيفا"، للمرشحين لجوائز (the best) للأفضل فى العالم خلال العام الجاري بناء على الإنجازات التى حققها اللاعبون فى الفترة من 8 يوليو 2019 إلى 7 أكتوبر 2020، تفاعل محبى الفرعون "مو" فى مصر والعالم العربي مع أخبار الجائزة وعبروا عن دعمهم له خلال رحلة منافسته للمرة الثالثة على جائزة أفضل لاعب فى العالم.

وتصدر هاشتاج "محمد صلاح" ترند "تويتر"، في مصر خلال الساعات الماضية، بعد وجود اسمه وسط اساطير الكرة العالمية من مرشحي الجائزة، إضافة إلى وجود مطالبات لحشد الجهود في مصر والعالم العربي للدخول إلى موقع "الفيفا" والتصويت لاختيار محمد صلاح، كمرحلة في طريق وصوله إلى جائزة الأفضل في العالم.

ودعم مغرد الفرعون المصري قائلا: " اللي بيعمله محمد صلاح ده تاريخي والله مش هنحس بيه غير لما يبطل"، وحساب استعان باسم ليفربول: " للعام الثالث على التوالى محمد صلاح مرشح لأفضل لاعب في العالم في إنجاز لم يصل له اى افريقي او عربى فى التاريخ".

كما طالب مغرد آخر بالتصويت لصلاح: "فانز ومشجعي الملك المصري #محمد_صلاح يا احلى شباب Red heart مو صلاح مترشح لأحسن لاعب في العالم في العقدين من ٢٠٠٠ – ٢٠٢٠ وهو دلوقتي متقدم في التصويت"، ومغرد ثان: "اظن اننا قادرين ننجح محمد صلاح والا يبقى عيب فى حقنا احنا كام مليون".

و كعادته فى السنوات الأخيرة تواجد النجم المصرى محمد صلاح فى قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعبى العالم لعام 2020 بحسب الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، وهى جوائز (the best) التى يتم اختيار الأفضل من خلالها بناء على الإنجازات التى حققوها سواء اللاعبين أو المدربين وحراس المرمى فى الفترة من 8 يوليو 2019 إلى 7 أكتوبر 2020، وذلك خلال الحفل الافتراضى الذى سيقام 17 ديسمبر من العام الجارى.

قد يهمك ايضا

الاتحاد الأوروبى ينفى إصابة محمد صلاح قبل قمة برشلونة ضد ليفربول

انتقادات حكومية لخطط ليفربول واليونايتد لإعادة هيكلة الدوري الإنجليزي

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا