محمد صلاح يقود هجوم ليفربول مع ماني وفيرمينو ضد لايبزيج في دوري الأبطال

أعلن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، التشكيل الأساسي الذي يخوض مواجهة لايبزيج الألماني، والمقرر إقامتها في العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب "بوشكاش آرينا"، في العاصمة المجرية بودابست، ضمن منافسات ذهاب دور الستة عشر لمسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم الجاري 2020-2021.

وضم تشكيل ليفربول ضد لايبزيج، "أليسون في حراسة المرمى، أرنولد، كاباك، هندرسون، روبيرتسون، فينالدوم، جونز، تياجو، ماني، محمد صلاح، فيرمينو".

وتأهل ليفربول للدور ثمن النهائي كأول مجموعته برصيد 13 نقطة، بينما تأهل لايبزيج كوصيف لمجموعته برصيد 12 نقطة، علمًا بأن ليفربول قد تُوج بلقب دوري أبطال أوروبا 6 مرات في تاريخه، بينما لم يحصل لايبزيج على اللقب من قبل.

وتصدر ليفربول مجموعته الرابعة برصيد 13 نقطة جمعها من 6 مباريات حيث فاز في 4 مواجهات، وتعادل في مباراة وخسر مثلها، وفقد الريدز 5 نقاط فقط في 6 مباريات، وسجل نجومه 10 أهداف فيما سكنت شباكه 3 أهداف، بينما حل أتالانتا وصيفًا للمجموعة برصيد 11 نقطة فيما إحتل أياكس الهولندي المركز الثالث برصيد 7 نقاط وتذيل ميتلاند الدنماركي المجموعة برصيد نقطتين فقط.

قد يهمك ايضا

محمد صلاح يظهر في شوارع ليفربول مع ابنته مكة بعد جائزة أفضل لاعب

تقرير يُبيّن حجم ثروة النجم محمد صلاح وقيمة تبرعاته للأعمال الخيرية في مصر

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا